صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

تاج الدين: الجسمى سجل «وحشتنى دنيتى» صدفة

8 فبراير 2016



كتبت_ آية رفعت


كشف الشاعر خالد تاج الدين لـ«روز اليوسف» عن كواليس أغنيته الجديدة «وحشتنى دنيتى» التى أطلقها الفنان حسين الجسمى مؤخرًا كسينجل جديد فى عيد الحب ولكنه يحمل الشكل الدرامى. حيث قال تاج الدين إنه كتب كلمات الأغنية منذ أيام قليلة وكان فى جلسة بينه وبين الملحن وليد سعد والموزع طارق عبدالجابر، وعندما انتهوا من وضع تخيل موسيقى ولحن للأغنية فكروا فى الجسمى لتقديمها. وكانت الصدفة أنه كان متواجدًا بالقاهرة وقريب من الاستوديو المتواجدين به.
وأضاف تاج الدين أن الجسمى فور سماعه للأغنية قام بأدائها وتسجيلها فى نفس اليوم دون تردد وتعتبر الاغنية من أسرع الأغنيات التى يتم تقديمها عن طريق الصدفة. ومن المتوقع أن يتم تصويرها قريبا لتعرض على طريقة الفيديو كليب.. حيث قام الجسمى بطرحها بفيديو مبدئى يحمل كلمات الأغانى وصورًا له ورغم مرور أيام قليلة عليها إلا أنها حققت نسبة متابعة عالية على مواقع الأغانى والفيديوهات.
كما قال تاج الدين إنه يستعد لاطلاق سينجل جديد له بعيد الحب أيضا والذى ستقدمه نجمة لن يكشف عن اسمها حاليا. كما أنه ينظر طرح ألبوم الفنانة نانسى عجرم والفنان إيهاب توفيق حيث قاما بتسجيل أغنيتين من كلماته فى البوم كل منهما بالإضافة إلى أغان أخرى للمطربة مى فاروق. كما قال إن المطربة الشابة نهال نبيل انتهت من تسجيل أغنية له بعنوان «عجبانى عيشتى» من ألحان خالد عز.. ومن المقرر طرحها قريبا أيضا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
المُجدد
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
الإصلاح مستمر
الشباب.. ثروة مصر
«فلسفة التأويل».. رحلة «التوحيدى» بين العلم والمعرفة
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss