صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد الشقنقيرى يستأنف مطاردات «الكيت» الأسبوع المقبل

8 فبراير 2016



كتب – أمير عبدالنبى


يواصل الفنان محمد الشقنقيرى تصوير أحداث دوره فى مسلسل «كلمة سر» حيث يتواجد يومياً فى أحد مواقع التصوير الخاصة بأحداث دوره فى العمل بأحد المستشفيات وذلك لأنه يقدم دور طبيب،  وأكد أن موافقته على الاشتراك فى هذا العمل بسبب أن الدور جديد ومختلف عليه لم يقدمه من قبل وتدور أحداث العمل حول  مدرسة لغة فرنسية تعانى من المشكلات الدائمة مع زوجها الذى يشك فى جميع تصرفاتها ويفسر كل تحركاتها وكلماتها تفسيرات غير منطقية بعيدة تمامًا عن الواقع، فتقرر أن تطلب منه الطلاق لعدم ثقته بها، ليزيد هذا الطلب من الأمر سوءًا ويبدأ الزوج فى مطاردتها.
 والعمل من بطولة الفنان هشام سليم ولطيفة وحسن يوسف وليلى طاهر وريهام عبدالغفور وليلى عز العرب وأحمد صلاح حسنى ومن تأليف احمد عبدالفتاح واخراج سعد هندواى.
ومن ناحية أخرى أشار الشقنقيرى انه من النقرر ان يستأنف تصوير فيلم «الكيت» الاسبوع المقبل حيث يتبقى له عدد من المشاهد الخارجية والتى تكون أغلبيتها عبارة عن مطاردات فى شوارع القاهرة ويقدم الشقنقيرى دور ضابط مباحث يحقق فى إحدى جرائم القتل الشائكة.
ويمر بالعديد من الظروف  والصعوبات إلى أن يصل إلى القاتل الحقيقى.
 ويشارك الشقنقيرى فى بطولته الفنان أحمد بدير وسوسن بدر ونرمين ماهر ومراد فكرى ووائل علاء وميار الغيطى ومن تأليف مصطفى عادل وإخراج وائل عبدالقادر.
 يذكر أن آخر أعمال الشقنقيرى كان فى رمضان الماضى من خلال مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» مع الفنان عادل إمام بالإضافة إلى مسلسل «مولانا العاشق» مع الفنان مصطفى شعبان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
بشائر الخير فى البحر الأحمر
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الاتـجـاه شـرقــاً
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss