صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الداخلية: ضبط المتهمين الثلاثة فى واقعة بيع الأحجار المتواجدة حول أهرامات الجيزة

7 فبراير 2016



نجح ضباط الإدارة العامة لشرطة السياحة والاثار فى ضبط المتهمين الثلاثة فى واقعة الإتجار فى أحجار أهرامات الجيزة.
وكان ضباط قسم شرطة سياحة آثار الجيزة قد تلقوا بلاغًا من مدير عام المنطقة الأثرية بالهرم، بتداول شبكات التواصل الاجتماعى بعض مقاطع الفيديو التى تتضمن الاتفاق على شراء أحجار من الهرم لإرسالها لأحد الأصدقاء بالخارج.
ومن خلال جمع المعلومات والتحرى حول الواقعة تبين صحتها، وتم على الفور تشيكل فريق بحث أسفرت جهوده أن وراء تلك الواقعة كلًا من المدعو عبدالله م.ف (33سنة) مقيم بالهرم، سبق اتهامه فى قضية سرقة والمدعو أسامة ف.ح (43سنة) مقيم بمحافظة القاهرة، سبق إتهامه فى قضية مخدرات، والمدعو خالد ح.س (25سنة) مقيم بالهرم، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضية ضرب.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم ضبط المذكورين، وبمواجهتهم اعترف الأول بارتكاب الواقعة؛ حيث قرر أنه تقابل منذ عدة أيام مع شخصين وفتاة، طلبوا منه شراء بعض الأحجار من الهرم، فقام باصطحابهم إلى منطقة الهرم الثالث، وباع لهم بعض الأحجار المتواجدة حول الهرم، مقابل مبلغ مالى قدره 250 جنيها، كما أقر أن الفيديو المتداول على مواقع الإنتر نت خاص به، وبتفتيشه عثر بحوزته على 1055 جنيهًا.
كما اعترف المتهم الثانى والثالث بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. هذا وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى المتهمين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss