صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

آخر كلام.. مباراة القمة فى «برج العرب»

5 فبراير 2016



 حسم اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الجدل حول موعد ومكان إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، حيث أرسل رئيس الاتحاد خطابًا إلى ناديى الأهلى والزمالك بإقامة المباراة بين الفريقين على استاد برج العرب فى الإسكندرية والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ17 للدورى الممتاز.
وقال ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة: إنه تم الحصول على الموافقات الرسمية من وزارتى الداخلية والدفاع التابع لها استاد برج العرب لأنه الملعب المناسب لإقامة المباراة عليه من الناحية الأمنية.
بدأت الأزمة باعتراض نادى الزمالك على قرار الجبلاية، ورفض نقل المباراة خارج القاهرة، مؤكدًا دعمه لاتحاد الكرة بإرسال خطابات إلى الجهات الأمنية لحل الأزمة والموافقة على إقامة المباراة على استاد الدفاع الجوى بدلاً من برج العرب.
إلا أن اتحاد الكرة رفض قرار الزمالك، فى ظل الموافقات الأمنية التى حصل عليها، فضلاً عن أنه ليس من حق الأبيض الاعتراض على مكان إقامة اللقاء لأن الأهلى هو صاحب الحق الأصيل فى اختيار الملعب.
فيما يتمسك النادى الأهلى بإقامة المباراة فى استاد برج العرب، باعتباره صاحب المباراة، وهو وحده صاحب الحق الأصيل فى تحديد ملعب المباراة.
ومن جانبه أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام أن حكم مباراة القمة سيكون أوروبيا، مشيرًا إلى أن الحكم الذى وقع عليه الاختيار يعد من بين أفضل 16 حكمًا فى القارة الأوروبية، رافضًا الإعلان عن اسمه أو جنسيته.
ويتكلف اتحاد الكرة 25 ألف دولار نظير استقدام حكام أجانب لمباراة القمة، وتشير المعلومات إلى أن لجنة الحكام استقدمت طاقم تحكيم فرنسياً.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«مملكة الحب»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss