صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

القاهرة: الـ«توك توك» يهزم قرارات المحافظ ويعرض رؤساء الأحياء للعقاب

5 فبراير 2016



كتب ـ بشير عبدالرءوف

أعلن محافظ القاهرة د. جلال سعيد عن مسابقة لتقييم عمل الأحياء تصل قيمة جائزتها إلى 100 ألف جنيه، كان من بين اشتراطاتها والمعايير التى سيتم تطبيقها على الأحياء مدى التزامها بتطبيق قرار المحافظ بمنع سير الـ«توك توك»، وهو الأمر الذى توقف عند تركيب لافتات بمنع سيره فى الشوارع التى تم تركيب اللافتات بها، ليلتقط الأطفال من قائدى المركبات بجوارها الصور التى يتحدون بها المحافظ وقراره.
وعلى الرغم من توصيات محافظ القاهرة وتشديده على رؤساء الأحياء بمتابعة تنفيذ قرار منع سير مركبات الـ«توك توك» بشوارع العاصمة وتوجيهاته بأنه سوف يطارد تلك المركبة، بعد أن وجهت الانتقادات اللاذعة للمحافظة بشأن عدم السيطرة على تنفيذ القرارات وتفعيلها وأن قائدى المركبات يلتقطون صورا لهم موجهين للمحافظة علامة النصر، فى مواجهة قرار المحافظ ورصدت «روزاليوسف» تضاعف أعداد المركبات بجميع أحياء القاهرة.
كما ظهر بمختلف المواقع أعداد كبيرة من المركبات الجديدة، خاصة أمام محطات مترو الأنفاق مما منع المواطنين من الدخول والخروج من وإلى المحطات، كما يقوم قائدو المركبات الذين تتوسط أعمارهم بين التاسعة والـ15عامًا بالدخول إلى المحطات لاقتياد الركاب، فيما يتنازعون فيما بينهم على استقدام الركاب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
إمـبراطـوريـة العـار
عمال مدن القناة صفًا واحدًا دعمًا للتعديلات الدستورية
التعليم تعلن جدولاً للثانوية العامة وفتح الاقتراحات على «الفيس بوك»
البرادعى وخالد على.. سكتا دهرًا ونطقا كفرًا
استراتيجية جديدة لصناعة الأثاث

Facebook twitter rss