صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مجدى يعقوب ضيف مؤتمر الطب المتقدم

5 فبراير 2016



 كتب - أحمد قنديل


يقوم جراح القلب المصرى العالمى الدكتور مجدى يعقوب بزيارة لسلطنة عمان فى اطار العلاقات المصرية ـ العمانية  المتميزة  التى تشهد قدرا غير مسبوق من التفاهم والتنسيق المشترك، وتستمد قوتها من تعدد جوانب التعاون بين البلدين الشقيقين وتشعبها وعدم اقتصارها على جانب واحد. ويشارك الدكتور مجدى يعقوب خلال زيارته فى مؤتمر الطب المتقدم فى نسخته السادسة عشرة الذى تنظمه جامعة السلطان قابوس، فى الثانى من مارس المقبل، بالتعاون مع وزارة الصحة والمجلس العمانى للاختصاصات الطبية. ويستضيف المؤتمر الجراح المصرى العالمى حيث يتحدث عن تجربته وخبرته الطويلة فى مجال جراحة القلب. ويصل عدد المتحدثين حوالى سبعة منهم ستة من المملكة المتحدة، بالإضافة إلى متحدثين آخرين من كلية الطب والعلوم الصحية والمستشفى الجامعي.
يناقش المؤتمر العديد من المواضيع الطبية منها سرطان الغدة الدرقية وعلاجها وسرطان البروستاتا،التشخيص والعلاج، ومرض السكر وأحدث علاجاته، بالإضافة إلى الأمراض المعدية وأمراض الصدر وأمراض الجهاز العصبي. كذلك يناقش المؤتمر أمراض العظام وعلاج مرضى العناية المركزة، والانيميا.
فى سياق متصل حققت جامعة السلطان قابوس مجموعة من الإنجازات البارزة فى مجال التصنيف الدولي، حــــيث ارتفع تصنيفها من 601-650 فى عام 2014 إلى 501-550 فى عام 2015.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss