صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الملتقى الإعلامى يطلق جائزة التميز الصحفى

3 فبراير 2016



كتب أحمد قنديل


أعلنت هيئة الملتقى الإعلامى العربى عن إطلاق جائزة للأعمال الصحفية العربية تحت مسمى «جائزة التميز الصحفى»، وصرح ماضى الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامى العربى بأن الجائزة تهدف إلى ترسيخ روح الإبداع والمنافسة لدى الإعلاميين والصحفيين والكتاب والخريجين الشباب، وتساهم فى بناء جيل إعلامى صحفى مبدع من الكوادر الصحفية العربية.
وعن فروع الجائزة قال الخميس: «تشمل الجائزة ثمانية أفرع هى المقال الصحفى والتحقيق الصحفى والحوار الصحفى والصورة الصحفية والكاريكاتير والقصة القصيرة وشخصية العام وجائزة تشجيعية للشباب».
وأضاف الخميس إن المشاركة مفتوحة لجميع العاملين فى القطاعات الإعلامية والصحفية على مختلف تخصصاتهم وكذلك الخريجين الجدد والموهوبين من طلبة الإعلام، وذكر أن التسجيل فى الجائزة يتم من خلال تعبئة استمارة إلكترونية على موقع الملتقى الإعلامى العربى على شبكة الإنترنت  ويقوم المشاركون بإرسال نسخة من أعمالهم من خلال البريد الإلكترونى الخاص بالملتقى.
والجدير بالذكر أن الإعلان عن الفائزين وتكريمهم سيكون فى حفل ضمن فعاليات الملتقى الإعلامى العربى الثالث عشر الذى سيعقد فى الكويت فى الأول من مايو المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
بالأرقام.. مصر أرخص عالمياً 150 جنيهاً فى أسعار تركيب التليفون الأرضى و880 فى الإمارات و1430 جنيهاً فى السعودية
موسم الحصاد الاقتصادى
أسطورة «روزاليوسف»
حق المصريين فى حياة كريمة واجب وطنى
فى حضرة «روزاليوسف»
وزير الداخلية: التاريخ يُسجل التفاف الشعب العظيم حول قيادته لتدعيم أركان الدولة

Facebook twitter rss