صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

محافظ الجيزة يقود حملة ليلية لتطهير « عريش» الهرم

2 فبراير 2016



 كتب- حسن أبوخزيم

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أنه لن يسمح بوجود أى إشغالات تعوق حركة المارة والسيارات بالشوارع الحيوية بالمحافظة وتتسبب فى إعاقة حركة المرور وتظهر المحافظة بمظهر غير حضارى لا يتناسب مع مكانتها السياحية.
وقال المحافظ خلال اللقاء المفتوح الذى عقده مع أصحاب المحلات: إنه ليس ضد حق الباعة فى توفير مصدر رزق لهم ولكن ليس على حساب الشارع، لافتا إلى أن المحافظة ستقوم بتوفير أماكن بديلة لهم ويجرى حاليًا دراسة العديد من الأماكن بالمريوطية والمنصورية  .
تصريحات المحافظ جاءت خلال الحملة الليلية التى قادها لتطهير شارع العريش بالهرم أحد أهم الشوارع بالمحافظة من الإشغالات وتعديات المحلات على نهر الشارع حتى أصبح من الصعب على أى سيارة أن تمر من خلاله حيث تم ضبط 75 مخالفة.
ونجحت الحملة التى شهدت تواجدًا أمنيًا مكثفًا وحضرها نائب المحافظ اللواء علاء الهراس ومحمد موسى رئيس حى العمرانية من إعادة فتح الشارع، وشدد المحافظ على التعامل بالحسنى مع المواطنين وإنذارهم أولاً قبل رفع المخالفة.
وقال: إنه سيتم تعيين قوة ثابتة بالشارع من الشرطة والحى  لضمان  عدم عودة الإشغالات وإلزام المحلات التجارية بعدم التعدى على الشارع.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss