صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

جمارك المطار تبدأ تطبيق الزيادة الجديدة فى الرسوم

2 فبراير 2016



كتب ـ أحمد سند

بدأت سلطات الجمارك بمطار القاهرة الدولى أمس الاثنين، تطبق الزيادة الجديدة فى الرسوم الجمركية تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية الذى نشر فى الجريدة الرسمية أمس الأول الأحد، والذى صدر يوم 26 يناير الماضى.
وشملت التعريفة الجمركية الجديدة بعض السلع منها الساعات والتى ارتفعت بنسبة تتراوح بين 20٪ و30٪، والملابس والأحذية من 30٪ إلى 40٪، ومستحضرات التجميل من 30٪ إلى 40٪ وجميع المسلتزمات المنزلية 40٪.
يذكر أن مجلس الوزراء وافق على مشروع قرار رئيس الجمهورية بزيادة التعريفة الجمركية لبعض السلع الاستهلاكية غير الضرورية.
إلى ذلك استقبل مطار القاهرة الدولى صباح أمس الاثنين، وفدا كونغوليا كبيرا برئاسة «موامبا اسلمبى جوستين «مستشار رئيس وزراء الكونغو، قادما من إثيوبيا للإعداد لزيارة رئيس حكومة الكونغو إلى مصر الخميس المقبل.
ومن جانبها، أفادت مصادر دبلوماسية شاركت فى استقبال الوفد الذى يضم 18 من كبار مسئولى ديوان مجلس الوزراء، إن الوفد سيلتقى خلال زيارته مع كبار المسئولين للإعداد لزيارة رئيس وزراء الكونغو لمصر وجدول الزيارة واللقاءات التى سيجريها والتى على رأسها لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، حيث سيتم بحث دعم علاقات التعاون بين مصر والكونغو فى كل المجالات بالإضافة إلى بحث آخر تطورات إفريقيا والمنطقة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss