صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«الغربية» تحارب الفساد بقرارات صارمة

2 فبراير 2016



الغربية – محمد جبر

تجمهر العشرات من أهالى عزبة الجندى، بمدينة المحلة الكبرى، أمام الطريق الدائرى «المحلة– المنصورة»، مهددين باستخدام إطارات «الكاوتشوك» والعصى فى قطع الطريق المذكور للتنديد بقيام أحد رجال الأعمال ببيع أفدنة الأراضى الزراعية لاستغلالها فى بناء عقارات سكنية بمدخل العزبة ما يتسبب فى عزلهم.
كان اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد علاء الغرباوي، مأمور قسم ثان المحلة، بورود بلاغ من شرطة النجدة بشكواهم من إغلاق طريق العزبة وسعى «عادل.أ»، أحد رجال الأعمال ببيع قطع من الأراضى الزراعية المتاخمة للطريق لاستغلالها فى بناء عقارات سكنية وتسقيع الأراضى بصورة كاملة.
من ناحية أخرى قرر اللواء ممدوح هجرس، رئيس مركز ومدينة السنطة، بمحافظة الغربية، إحالة 170 موظفا من العاملين بقطاع قرية القرشية بالوحدة المحلية ومركز صحة الأسرة للتحقيق بسبب ترك العمل فى مواعيد الدوام الرسمية.. كان هجرس قد قام بالمرور المفاجئ على الوحدة المحلية لقرية القرشية ومركز صحة الأسرة ومنفذ بيع السلع الاستهلاكية وتبين له تغيب 170 من العاملين بتلك الجهات من بينهم أطباء عن العمل فى مواعيد الدوام الرسمية فأصدر قرار السابق مع إعادة النظر فى سكرتير الوحدة المحلية للقرية.
إلى ذلك قرر رمضان عيد رئيس مركز ومدينة سمنود بالغربية إحالة 21 موظفا بالوحدة المحلية لقرية ميت عساس من بينهم مسئول الكهرباء بالوحدة للتحقيق بسبب الإهمال وترك العمل فى مواعيد الدوام الرسمية.
وكلف رئيس المدينة أحد العاملين بقسم الإشغالات بالوحدة بالتواجد بصفة مستمرة عند مدخل القرية لتسهيل عملية المرور نظرا لوقوف تكاتك على الكوبرى بمدخل القرية وإحالة مسئول الكهرباء بالوحدة للتحقيق للتقاعس فى أداء عمله كما أحال 20 من العاملين بالوحدة للتحقيق لترك العمل فى مواعيد الدوام الرسمية.. وفى السياق ذاته تفقد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، شوارع حى أول وثان طنطا للاطمئنان على حالة نظافة الشوارع وانتظام عمال النظافة فى رفع القمامة فى المهد.
وتفقد محافظ الغربية منطقة السوق المجمع للباعة الجائلين والمقام أمام محطة السكة الحديد وتلاحظ  عدم استغلاله  حتى الآن من الباعة ووجه المحافظ  بضرورة بحث إمكانية البدء فى تطوير المنطقة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة

Facebook twitter rss