صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مادلين طبر: أواصل تحضيرات «الشاه والسلطان» وأبحث عن روح «جلبهار»

31 يناير 2016



كتب - أمير عبدالنبى


تواصل الفنانة مادلين طبر تحضيراتها لمسلسل «الشاه والسلطان» الذى تعاقدت عليه لتدخل به سباق رمضان المقبل.
وأشارت طبر إلى أنها من المقرر أن تبدأ تصويره بداية الأسبوع المقبل بعد انتهاء تنفيذ الديكورات الخاصة بالعمل.
وعن دورها فى المسلسل أوضحت أنها تقدم دور السلطانة جلبهار وهى أم تحارب بكل ذكائها ليصبح ابنها السلطان ولا توفر سبيل للخطأ وتواجه كل المخاطر حتى الموت من أجل الحصول على هدفها.
كما أوضحت أن الدور التى تقدمه يرعبها لأن جلبهار شخصية قوية جدا وتتسم بذكاء شديد والدور جديد عليها لم تقدم مثله من قبل، ولذلك فهى تستعد له جيدا حفظا وشكلا كما أنها ما زالت تبحث عن روح السلطانة جلبهار بداخلها كى تقدم الدور بصدق.
وفى نفس الإطار نفت طبر أن تتشابه جلبهار بـأماهير الذى قدمته فى العام الماضى وحققت من خلاله نجاحا كبيرا فى مسلسل «ألف ليلة وليلة» وحصدت عنها العديد من الجوائز والتكريمات وأكدت ان أماهير كان فانتزيا تاريخية أما جلبهار فهى عبارة عن دراما تاريخية جادة وتقدم حقائق.
والأداء فيه باللغة العربية حيث إن العمل يبرز الصراع بين السلطان العثمانى وشاه إيران وضياع العرب بينهما ويحمل بداخلها الكثير من الاسقاطات، وتشارك مادلين طبر فى بطولته بجانب الفنان كمال أبو رية وعابد الفهد وسامر المصرى ومحمد رياض وزهير النوبانى وسمير بارودى وصفاء سلطان وأحمد ماهر بالإضافة الى عدد من الفناين من الأردن ولبنان وسوريا والعمل عن قصة الدكتور هاشم السيد وإنتاج محسن العلى وإخراج محمد عزيزية.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة مادلين طبر كان فى رمضان الماضى حيث قدمت مسلسل «أوراق التوت» بطولة كمال أبو رية وصابرين وأحمد ماهر ومحمد رياض ويوسف شعبان وسميحة أيوب ومحسن محيى الدين ومن تأليف ماجد العبيد وإخراج هانى إسماعيل.
كما شاركت أيضا فى مسلسل «ألف ليلة وليلة» بطولة أمير كرارة وآسر ياسين وشريف منير ونيكول سابا ومن إخراج رءوف عبدالعزيز.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss