صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الساحر يصور «رأس الغول» ما بين «الماكس» و«الفيوم» و«اليونان»

31 يناير 2016



كتبت - آية رفعت


انتهى النجم محمود عبد العزيز من تصوير بعض المشاهد الخارجية لمسلسله «رأس الغول» حيث قال المخرج ريمون مقار إن أسرة العمل انتهت من تصوير مشاهد مسرح «عتاب» الموجودة بمنطقة الهرم ومن المتوقع أن تنتقل أسرة العمل للتصوير فى شوارع القاهرة ومدينة السادس من أكتوبر. وقال مقار إن المخرج أحمد سمير فرج قد اتفق معهم على التصوير الخارجى بمختلف المناطق الطبيعية كما أنهم لن يستعينوا باستوديوهات داخلية للتصوير بداخلها مؤكدا أن كل المسلسل سوف يتم تصويره فى الأماكن الطبيعية حتى لو مشاهد داخلية.
وقال مقار إن الساحر سوف يتنقل خلال الفترة المقبلة للتصوير بـ250 لوكيشن خارجى ومنها على طريق مصر إسكندرية الصحراوى بالإضافة إلى مشاهد على طريق العين السخنة ومشاهد أخرى بالفيوم وبمنطقة الماكس بالإسكندرية، حيث سيتم انتقال فريق العمل بالكامل إلى هناك مع رفض المخرج التصوير فى ديكورات الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي. كما سيتم تدبير سفر فريق العمل إلى اليونان للتصوير هناك وسيتم تحديد موعد السفر وفقا لانتهاء أسرة العمل من التصوير بداخل مصر بالكامل.
يذكر أن الساحر يصر كل عام على التصوير منذ أول العام الجديد حتى يتمكن من الانتهاء قبل حلول شهر رمضان الكريم لعدم رغبته فى العمل به وحتى يكون المسلسل جاهزا للعرض بشكل كامل. كما أن شركة «فنون مصر» قد تعاقدت مع شبكة تليفزيون «النهار» لعرض العمل بشكل حصرى عليها وذلك بعد عرض المسلسلين الماضيين للساحر حصريا على قنوات «الحياة». وقد تعاقد الفنان فاروق الفيشاوى على المشاركة بالعمل بعد اعتذار محمود حميدة ووضعه لشروط لم ترض المخرج ولا الشركة المنتجة.
وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى اجتماعى ويشارك ببطولته الفيشاوى ولقاء الخميسى ومرفت أمين، بيومى فؤاد، هبة عبد الغنى، محمد شاهين، تأليف وائل حمدي، شريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصر لمالكيها محمد محمود عبد العزيز، وريمون مقار. وقد كان المسلسل يصور تحت اسم مؤقت «دقة نقص» وتم تغييره بشكل نهائى إلى «رأس الغول».. كما طرح البوستر الدعائى للمسلسل مؤخرا.
من جانب آخر كان الساحر يفاضل بين تقديم الجزء الثانى من مسلسل «أبو هيبة فى جبل الحلال» والذى قدمه فى رمضان قبل الماضي، وبين مسلسل كوميدى آخر وقام عبد العزيز باختيار العمل الذى يميل إلى الكوميديا الاجتماعية نظرا لرغبته فى التنوع بين أعماله حيث قدم آخر مسلسلين وكانا حول المشاكل السياسية والاجتماعية والأكشن.. مما دفعه للبحث عن مسلسل كوميدى يعود به هذا العام لجمهوره.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss