صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

السيطرة على حريق كنترول مدرسة بالمنوفية

29 يناير 2016



كتبت- مينرفا سعد ومحمد فؤاد - المنيا - علا الحينى

أحال اللواء طارق نصر محافظ المنيا، واضعى أسئلة امتحان الحاسب الآلى الصف الثالث الإعدادى للمكفوفين للتحقيق، بعد قيامهم بوضع اسئلة للطلاب من الفصل الدراسى الثانى.
إلى ذلك تمكنت قوات الحماية المدنية بقرية جريس أشمون بالمنوفية من السيطرة على حريق محدود شب بشكل مفاجئ بغرفة مدير مدرسة النصر الإعدادية المقر الرئيسى لأعمال الكنترول.
وتلقى عبدالله الشيخ رئيس مركز ومدينة أشمون مساء أمس الأول بلاغا من غرفة عمليات متابعة الامتحانات بنشوب حريق داخل مقر أعمال كنترول المرحلة الإعدادية بمدرسة النصر الكائنة بقرية جريس بمجمع المدارس وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده.
من جانبه قال محمد صحصاح مدير الإدارة التعليمية الذى انتقل إلى مقر المدرسة أثناء إخماد الحريق  أمس أن شهود العيان من غفير الشرطة والعامل النوبتجى أكدا اكتشاف الحريق بشكل مفاجئ، وقد تسبب فى تلفيات بسيطة بأوراق الإجابة للطلبة فى مادة العلوم وهى استمارة 12  دون خسائر فى الأرواح.
بينما وافق الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم- والتعليم الفنى على تنفيذ طلبات البدل المتطابق بين المعلمين والتى تقدم بها المتعاقدون من مسابقة الـ30 ألف معلم، إخصائى مساعد وبلغ عددها 84 طلبًا، على أن يتم تنفيذ البدل خلال إجازة نصف العام الدراسى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss