صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الوزراء: نعتزم تنفيذ خطة لإصلاح الكيانات والمؤسسات الحكومية

28 يناير 2016



كتب - حسن أبوخزيم


عقد مجلس الوزراء امس الاجتماع الأسبوعى لمناقشة جميع القضايا السياسية والأمنية والاقتصادية ومتابعة المحافظات لسقوط الأمطار خاصة بعد المتابعة الدقيقة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار  التابع لمجلس الوزراء  للمحافظات ووجود غرفة عمليات والتوجيه للمحافظين بتقديم الخدمات للمواطنين مع عدم وجود تحويلات مرورية والتوجيه بتسيير سيارات لشفط المياه من الشوارع بعد عرض تقرير أمس بمجلس الوزراء عن شئون المحافظات، وتابع مجلس الوزراء بدقة الملفات  بالوزارات ومتابعة المشروعات المنفذة بالمحافظات وضبط الاسعار علاوة على إنشاء شركة أملاك  للتنمية التحتية. واستغلال أصول الدولة المهدرة خلال الفترة الماضية.
وأكد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل على تلبية مطالبات المواطنين القانونية وتقديم الخدمات الافضل بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للمشروعات والتوجيه بمتابعة المشروعات وخدمات المواطنين علاوة على مناقشة المشروعات التى يتم مناقشتها ومنها: مشروع قانون التأمين الصحى لعرضه على مجلس النواب علاوة على عرض السيناريوهات المطروحة بعد رفض مجلس النواب لمشروع قانون الخدمة المدنية مع تأكيدات مجلس الوزراء بعدم تأثر مرتبات موظفى الدولة خلال شهرى يناير وفبراير وسيتم صرفها طبقًا للمواعيد المحددة قانونا.
من جانبه أكد رئيس الوزراء عزم الحكومة على تنفيذ خطة الإصلاح الإدارى والمالى للمؤسسات الحكومية مما يضمن تحويلها إلى كيانات تدار بأساليب اقتصادية.
كما قرر المجلس إنشاء شركة مساهمة لاستغلال المحميات الطبيعية اقتصاديا.
كما افتتح رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء الدورة الـ٤٧ لمعرض القاهرة الدولى للكتاب تحت عنوان الثقافة فى المواجهة والمشاركة بها ٣٤ دولة بزيادة ٦دول عن العام الماضى.
ومشاركة ٨٥٠ ناشرًا علاوة على مهرجان الرسم على الأسفلت والندوات الثقافية المقامة خلال معرض الكتاب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss