صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الداخلية تسمح لـ 3462 طالبا محبوسا بأداء امتحانات نصف العام

27 يناير 2016



كتب - محمد هاشم


فى ضوء استراتيجية وزارة الداخلية التى تهدف فى أحد محاورها إلى تفعيل مبادئ السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، بما يعلى من قيم حقوق الإنسان.. وافق اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية على السماح للطلبة المحبوسين على ذمة قضايا بأداء امتحانات نصف العام الدراسى، وقيام قطاع مصلحة السجون بالتنسيق مع الإدارات التعليمية بالمدارس والجامعات لقيام الطلبة بأداء الامتحانات فى لجان خاصة؛ وذلك فى إطار رعاية نزلاء السجون والحرص على مُستقبلهم التعليمى.
وقالت وزارة الداخلية فى بيان رسمى لها أمس: إن أعداد نزلاء السجون من الطلبة بمختلف المراحل التعليمية المقرر أداؤهم لامتحانات الترم الأول، بلغت 3462 من الطلبة بمختلف السجون على مستوى الجمهورية.
وفى سياق اخر أكد اللواء مجدى عزالدين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، أنه تم تكثيف انتشار سيارات الإغاثة السريعة التابعة للإدارة العامة للمرور، على جميع  الطرق السريعة والرئيسية؛ لمواجهة الأعطال المفاجئة الناجمة عن سوء الأحوال الجوية.
وقال اللواء عز الدين: إنه للاستعانة بسيارات الإغاثة السريعة، فإن على المواطن الاتصال على رقم 01221110000؛ حيث ستتوجه إليه أقرب سيارة لمساعدته على الفور.
كما ناشد قائدى السيارات السير بسرعة منخفضة نظرًا لنقص معامل الاحتكاك مع إطارات السيارة نتيجة مياه الأمطار، والتحكم فى عجلة القيادة جيدًا، لأن سطح الطريق قد يكون زلقا، مع تشغيل مساحات الزجاج بصفة مستمرة لضمان وضوح الرؤية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحى بالجبل الأصفر
بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وجامعة الإعلام الصينية
واحة الإبداع.. الرقصة الأخيرة
الأبطال السبعة
أمة فى خطر.. الدولة تضع الشباب على رأس أولوياتها وبعض المؤسسات تركتهم فريسة للإسفاف
.. ووزير الدفاع يلتقى وزير الدولة لشئون الرئاسة ووزير الدفاع لجمهورية غينيا

Facebook twitter rss