صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الإبراشى ينتقد المالكى لوصفه بأنها «عار».. وسيدة تطلب تقديم برنامج

27 يناير 2016



كتب - محمد خضير

هاجم الإعلامى وائل الإبراشي، الشيخ على المالكي، الداعية السعودي، بسبب وصفه المرأة بأنها عار على الرجل، قائلا: «لم ينشغل بمشاكل الأمة، بقدر ما هو مشغول بالمرأة».
وتساءل الإبراشى، خلال برنامج «العاشرة مساء» على قناة دريم أمس الاول : «لماذا التعامل المتدنى مع المرأة؟».. وأوضح أن كلمات المالكى، أكبر دليل على أنه ما زال يعيش فى عصور الجاهلية.
وكان الشيخ على المالكى قد أثار جدلا حول وصفه الفتاة بكونها عار فى ظهر أبيها وعليه التخلص منها، وهو ما أدى لتراجع على المالكى عن حديثه، وقال إنه لم يقصد الحطّ من قدر النساء عقب مقطع الفيديو المتداول له حول تزويجهن «شال عنك عار»، موضحًا أن الأمر كان حديثًا عارضًا وعفويًا فى إحدى القنوات  عن أهمية تزويج الشباب والشابات.
ومن جانب آخر قالت الحاجة عزة، البالغة من العمر 70 عاما، من محافظة الفيوم، إنها تريد تقديم برنامج «توك شو»؛ لحبها الشديد للإعلامية منى الشاذلى.
وروت عزة، خلال لقاء لها بالعاشرة مساء تفاصيل حصولها على شهادة محو الأمية، قائلة: والدى توفى وأنا طفلة، ولم أستطع استكمال مشوارى التعليمي، وخرجت من الصف الرابع.
وأضافت: زوجى طلب منى استكمال تعليمي، والتحقت بمحو الأمية، وحصلت على الشهادة، وقررت الحصول على شهادة الابتدائية وسأواصل تعليمى حتى المراحل النهائية»، وناشدت كافة السيدات غير المتعلمات باستكمال تعليمهن.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss