صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

التضامن: تنظم دورة تدريبية للجمعيات الأهلية فى الاتصالات والعلاقات العامة

25 يناير 2016



كتب - عبد الوكيل أبوالقاسم

نظمت وزارة التضامن الاجتماعى دورة تدريبية للجمعيات الأهلية لرفع وتنمية قدراتها التنافسية فى مجال الاتصالات والعلاقات العامة والإعلام والتسويق بمشاركة نحو 20 جمعية أهلية فى مختلف التخصصات والمجالات.
وقالت وزارة التضامن فى بيان لها أمس: إن الدورة التدريبية تناولت العديد من المحاور الرئيسية التى يجب الاهتمام بها عند التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، ومن هذه المحاور: استراتيجية الاتصالات، العلاقات الإعلامية، التسويق، سبل التواصل مع الجهات المانحة والممولة، إدارة الأزمات، اللقاءات الإعلامية.
وأكدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى أن الوزارة تسعى إلى تنفيذ خطة تنموية تستهدف رفع وتنمية المهارات التنافسية بين الجمعيات وذلك من خلال عرض أفكار جديدة ابتكارية لتنمية وتطوير المجتمع وخدمة جميع أبنائه، العديد من الخدمات وتقديم فى مجالات مختلفة وجديدة مثل العلاقات العامة والتسويق والاتصال والإعلام. وذلك فى ظل ما تمر به مصر من مرحلة تحول اقتصادى واجتماعى وسياسى يجب أن تكون منظمات المجتمع المدنى شريكاً فاعلاً للوزارة وعلى اعتبار أن الوزارة ليست جهة إشراف ورقابة فحسب ولكن أيضاً جهة تمويل من خلال صندوق إعانة الجمعيات وجهة رفع قدرات من خلال هذا البرنامج وغيره.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
كاريكاتير
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss