صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الصحة تؤمن احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير

24 يناير 2016



أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن وضع خطة شاملة للتأمين الطبى لاحتفالات الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، غدًا، مشيرة إلى تنفيذها بدءًا من اليوم وتستمر حتى نهاية الاحتفالات.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان ان الخطة تشمل الدفع بـ2842 سيارة اسعاف موزعة على ميادين القاهرة الكبرى، وجميع الميادين العامة بكافة أنحاء الجمهورية، وكذلك أماكن    التجمعات أمام مبنى ديوان المحافظات بالإضافة إلى 10 لنشات اسعافية موزعة على المحافظات القاهرة والجيزة، والأقصر، وسوهاج، وأسوان.
وأشار إلى أن خطة التأمين الاسعافية تشمل رفع درجة الاستعداد بجميع مرافق الاسعاف النهرى والبري، إضافة إلى التنسيق بين هيئة الاسعاف المصرية وقطاع الرعاية العلاجية والعاجلة لعمل تمركزات بسيارات التدخل الطبى السريع.
كما تشمل الخطة رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات العامة والمركزية اعتبارا من اليوم، واعتبارها كمستشفيات اخلاء خط أول، وتحديد بعض المستشفيات التابعة لأمانة   المراكز الطبية المتخصصة والمعاهد التعليمية والتأمين الصحى  والمؤسسة العلاجية،وبعض المستشفيات الجامعية كمستشفيات إخلاء خط ثان. وكذلك التنسيق بين المستشفيات الجامعية ومركز الخدمات الطارئة (137) لاستقبال وتحويل الحالات الطارئة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss