صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عمرو: خيرى سمح لى بتقديم «ممكن» بدلا منه 

24 يناير 2016



قدم الإعلامى عمرو خليل شبانة برنامج «ممكن» على قناة سى بى سى أمس الأول  بدلا من الإعلامى خيرى رمضان مقدم البرنامج الأساسي.
وقال خليل، إن الإعلامى خيرى رمضان أعطاه الشرف وسمح له بتقديم برنامجه بدلا منه ، نظرا إلى أن هناك عملا طارئا خارج البلاد سافر له الزميل خيرى.
وفى سياق آخر قال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة ملتزمة بسداد مرتبات العاملين بالجهاز الإدارى فى الدولة فى وقتها طوال العام دون تأخير، نافيًا ما يتردد عبر وسائل الإعلام بتأخير صرف مرتبات الموظفين عقب رفض مجلس النواب قانون الخدمة المدنية.
وأضاف القاويش، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج «غرفة الأخبار»، على قناة سى بى سى إكسترا  أمس الأول أن انتشار تلك الشائعات يهدف إلى إثارة الضيق لدى المواطنين، رغم أنها لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بأى صلة.
وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الحكومة كلف وزيرى المالية والتخطيط بدراسة الآثار المالية والتشريعية المتعلقة بإيقاف العمل بقانون الخدمة المدنية بعد التصويت على رفضه بمجلس النواب.
وقال القاويش، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الحكومة، انتهى من بيان الحكومة الذى سيلقيه أمام مجلس النواب، موضحًا أن الحكومة تقدر دور مجلس النواب فى مراجعة القوانين والتشريعات فى الوقت الحالى.
وأشار القاويش، إلى أن رئيس مجلس الوزراء سيلقى بيان الحكومة أمام مجلس النواب على أكثر من يوم، لافتًا إلى أن شريف إسماعيل يريد عرض برنامج الحكومة بالتفصيل.
وأشار القاويش، إلى أن رئيس الحكومة، كلف وزيرى المالية والتخطيط بدراسة الآثار المالية والتشريعية المتعلقة بإيقاف العمل بقانون الخدمة المدنية بعد التصويت على رفضه بمجلس النواب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss