صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أزمة البحث عن بطل تضع «رفعت الجلسة» و«أفراح القبة» فى ورطة

24 يناير 2016



كتبت- نسرين علاء الدين


وقع العديد من الأعمال الرمضانية فى ورطة فى الفترة الأخيرة بسبب عدم الاستقرار على البطل المشارك فى المسلسل على الرغم من الاستقرار على بقية فريق العمل وتحديد موعد بدء التصوير للحاق بالموسم ويظل اختيار البطل عالق ما بين أسماء مرشحة لم تبد موافقة أو اعتذارات فى الوقت الضائع.
حيث انتهى المخرج أحمد شفيق من الاستقرار على البطلات المشاركات فى بطولة مسلسل «ولاد تسعة» بجانب نيكول سابا وهم ريهام حجاج وسهر الصايغ إلى جانب خالد زكى إلا أن المخرج أحمد شفيق لم يستقر على بطل المسلسل حتى الآن على الرغم من تحديد أول يونيو موعد لبدء تصوير المسلسل والمسلسل من إنتاج الإخوة المتحدين.
أما مسلسل «رفعت الجلسة» فعلى الرغم من التعاقد مع روبى على بطولته إلا أن المخرج أحمد خالد موسى لم يستقر على البطل الذى يقف أمامها حتى الآن وأكد السينارست عمرو سمير عاطف أنه كان هناك أكثر من اسم مرشح إلا أن انشغالهم بأعمال أخرى دفعهم للرفض.
وتسبب اعتذار ليلى علوى عن المشاركة فى بطولة مسلسل «أفراح القبة» أمام منى زكى وباسم سمرة وسوسن بدر ومن إخراج محمد ياسين فى تأجيل المسلسل فى الوقت الحالى.
وجاء اعتذار نيللى كريم عن بطولة مسلسل «واحة الغروب» ولا تزال المخرجة كاملة أبو ذكرى تبحث عن بديلة لها مما تسبب فى وقف المسلسل لحين الاستقرار على بطلة بديلة ما يعنى احتمالية خروج المسلسل من الموسم الرمضانى على الرغم من الاستقرار على خالد النبوى لبطولة المسلسل والاستقرار على منة شلبى كبديلة لها إلا أن الأمر لايزال غير واضح حتى الآن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss