صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الغضبان: 2016 عام الجمال لـ«بورسعيد»

22 يناير 2016



بورسعيد - مصطفى زغلول


دعا اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أصحاب شركات الدعاية والإعلان بالمحافظة والمتعاملين فى هذا النشاط مع المحافظة إلى اجتماع صباح اليوم الجمعة وهو الثانى خلال أسبوع للمناقشة فى خطط الشركات لتجميل محافظة بورسعيد باستبدال الإعلانات الموجودة بكل صورها إلى أنماط جديدة متطورة لتزيد من مساحة الجمال فى المدينة.
يذكر أن اللواء الغضبان كان قد عقد اجتماعًا مع أصحاب الشركات طالبهم بالمساعدة فى تجميل المحافظة معلنًا أن عام 2016 هو عام عودة الجمال إلى بورسعيد.. مطالبًا بتغيير شكل الإعلانات وأنه سيراجع العقود للشركات الموجودة. معلنًا: «اللى مش هيساعده فى إعادة الجمال للمدينة الباسلة ويوفق أوضاعه ويحسن من الخدمة سيتم فسخ عقوده».. مضيفًا: سيتم تعديل عقود الامتيازات خاصة أنه غير راض عن أداء شركات الدعاية والإعلان المتعاملة مع المحافظة.
عادل الغضبان وصف النافورات المقامة بميادين بورسعيد بأنها أشبه بدورات المياه وليست على مستوى المطلوب لمدينة سياحية.
وأضاف محافظ بورسعيد: أنا مش عاجبنى أشكال اللوحات الإعلانية الموجودة فى الشوارع الرئيسية للبلد.. وقد وقف أحد أصحاب الشركات مدافعًا قائلًا: بعد 25 يناير 2011 اللوحات الإعلانية اسقطها المتظاهرون وخربوها.
كان رد الغضبان: وأنا كنت الحاكم العسكرى للمحافظة وسقطت إشارات المرور نزلنا بعد 24 ساعة وأصلحناها.. يعنى لو أصحاب شركات الدعاية والإعلان عاوزة تعيد إصلاح اللوحات ولديها رغبة كانت أصلحتها!
وأضاف المحافظ: اللى معاهم النافورات لو لم يتم تعديل الشكل وإضافة لمسات الجمال إليها.. هسحبها وأعيد طرحها.
 وهدد المحافظ بكلمات واضحة: أنا بحب بلدى بورسعيد عاوزها أجمل بلد فى الدنيا.. بورسعيد موقعها الجغرافى ممتاز وممكن تتحول لمدينة سياحية وتحتاج إلى العمل والجهد لتحقيق ذلك.
يذكر أن محافظ بورسعيد يذهب  إلى مكتبه فى السادسة صباحًا ويقوم بجولة من الثامنة والنصف حتى الواحدة ظهرًا.. ثم يعود لمكتبه حتى السادسة مساء يوميًا.. يحصل على فترة راحة لمدة ساعة ونصف الساعة يعود للعمل بالمكتب حتى الواحدة صباحًا يومياً..
المحافظ زار أمس المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ومصنع ضفاير.. وهدم الاشغالات الإعلانية.. ومنع وضع البانورات والبوابات الإعلانية بالشوارع لأنها تشوه المحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss