صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ماسبيرو يحتفل بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة

21 يناير 2016



كتبت - هند عزام 

 وجه عصام الأمير رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون التهنئة للشعب المصرى بمناسبة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، وقال إن اتحاد الاذاعة والتليفزيون يدعم المناسبات الوطنية ويشارك الشعب المصرى فرحته بعيد الثورة وعيد الشرطة، من خلال إعداد خريطة برامجية تتناسب وهذه الاحتفالات المهمة وبالشكل الذى يليق ويتناسب مع عيد الشرطة وثورة 25 يناير.
وعقد الأمير اجتماعاً مع رؤساء القطاعات المعنية «الأخبار والتليفزيون والإذاعة والمتخصصة والإقليميات» بشأن استعدادات الاتحاد لتغطية احتفالات ثورة الخامس والعشرين من يناير وعيد الشرطة.
 حيث تم الاتفاق على ضم جميع القنوات التليفزيونية والشبكات الإذاعية فى تغطية إخبارية موحدة على مدار اليوم وإذاعة نشرة إخبارية كل ساعة، وذلك من خلال شبكة المراسلين وسيارات الإذاعة الخارجية بالقاهرة والمحافظات لمتابعة الاحتفالات ونقل فرحة المصريين فى جميع ميادين مصر واستضافة صحفيين وخبراء سياسيين للتعليق على هذه الاحتفالية.
وتحتفل الإذاعة المصرية بجميع شبكاتها بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة فى بث تفاعلى موحد على جميع موجات الشبكات الإذاعية يوم الاثنين المقبل. 
وصرحت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية بأن استديو البث التفاعلى سيبدأ فى الثامنة صباحاً ويستمر حتى الساعة العاشرة مساءً، حيث سيتم تقسيم اليوم الإذاعى الى مجموعة من الفترات الإذاعية ولكل فترة مذيعوها وضيوفها من كبار الكتاب والمسئولين، كما ستتم استضافة مجموعة من أعضاء مجلس النواب وبعض النائبات ايضاً فى ضوء ما حققته المرأة من مكاسب وتمثيلها داخل مجلس النواب بـ 89 نائبة.
وحول آلية تنفيذ البث على الهواء قالت مبروك إن كل فترة اذاعية سيقوم بتنفيذها اثنان من المذيعين وستكون الحوارات سريعة ورشيقة تناسب ايقاع اليوم، كما ستتم إذاعة مجموعة من التهانى بأصوات شخصيات عامة اضافة الى حوارات مع شخصيات من وزارة الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة. 
كما ستتم الاستعانة بفريق مراسلى الإذاعة الأخبار الى جانب فريق مراسلى الإذاعة المصرية المنتشرين فى جميع محافظات الجمهورية لبث تقارير على الهواء اولا بأول من اماكن حدوثها فضلاً عن تواجد مندوب للإذاعة داخل غرفة عمليات كل محافظة لمتابعة الفعاليات أولاً بأول. 
وأوضحت رئيس الإذاعة أن فقرات اليوم الإذاعى ستوزع عليها مجموعة من الحوارات مع شرائح مختلفة من المواطنين من كافة المحافظات للتعبير عن ارائهم ومقترحاتهم من أجل مصر المستقبل. 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss