صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

السهلى تبدأ الحلقة بجملة «السيسى»: مش ممكن نسيب ولادنا فى خطر

21 يناير 2016



 كتبت - مى فهيم

 

استهلت الإعلامية ريهام السهلى حلقة مساء امس الاول من برنامج «أنا مصر» بجملة الرئيس السيسى «مش ممكن نسيب ولادنا فى خطر» عند استقباله للمصريين المختطفين من ليبيا. وأجرت السهلى اتصالًا بهشام سعد أحد المواطنين المصريين العائدين من ليبيا بعد تعرضه للاختطاف من قبل جماعات مسلحة. وسرد سعد المصاعب التى واجهها هو و19 من المصريين الذين تعرضوا لحادث الاختطاف فى ليبيا قائلا «تعرضنا للموت.. والضرب والتعذيب» وأشار إلى أن الخاطفين كانوا يعذبونهم بهدف التوصل لمعلومات منهم عن الجيش المصرى.
وأثنى العميد خالد عكاشة، الخبير الأمنى، فى مداخلة هاتفية للبرنامج على الجهود المصرية والدور المخابراتى وتضافر الجهود الليبية لإنقاذ حياة المصريين المختطفين فى ليبيا وعودتهم سالمين إلى أرض الوطن. وأكد عكاشة أن من أهم الرسائل من هذا المشهد هو التأكيد أن الوضع فى ليبيا أصبح لا يحتمل المخاطرة، فالوضع هناك متأزم وهناك فوضى بشكل كبير على حد تعبيره.
وفى انفراد لبرنامج «أنا مصر» استضافت ريهام السهلى المستشار سرى صيام قاضى قضاة مصر ورئيس مجلس القضاء الأعلى الأسبق وعضو مجلس النواب. وأكد صيام فى أول ظهور إعلامى له «عاهدت نفسى أن أكون محايدا ومستقلا خلال فترة وجودى فى مجلس النواب». وأشار صيام إلى أنه اعلن منذ البداية بعدم ترشيح نفسه لرئاسة البرلمان قائلا «رئيس المجلس أفضل أن يكون من المنتخبين وليس من المعينين». وكان المستشار سرى صيام قد علق بالاعتراض فى المجلس على مناداته بالعضو بدلا من النائب باعتباره معينًا داخل المجلس وأكد على ضرورة عدم التفرقة بين نواب البرلمان المنتخبين والمعينين فلا داعى لمناداة المعينين بالعضو والمنتخبين بالنواب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الزمالك «قَلب على جروس»
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال

Facebook twitter rss