صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الحديدى تناقش مستقبل النادى الأهلى بـ«هنا العاصمة»

21 يناير 2016



كتب - محمد خضير

 

ناقشت الاعلامية لميس الحديدى رموز الكرة المصرية فى حلقة برنامج العاشرة مساء على قناة سى بى سى تحت عنوان «الأهلى إلى أين؟» من خلال مناقشة وعرض مسئولى وزارة الشباب والرياضة والنادى الاهلى وكتاب ونقاد رياضيين.
وقال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إن مجلس المهندس محمود طاهر منتخب ويرحل من خلال الجمعية العمومية فقط أو حدوث مخالفات مالية من ناحية المجلس.. وأضاف وزير الرياضة، خلال مداخلة هاتفية مع الحديدى إنه سوف يتم تعيين مجلس جديد وتكون مدة تعيينه سنة كاملة من تاريخ التعيين.
وقال المهندس عبدالعزيز، إن قانون الرياضة الجديد جاهز للطرح وأن الجزء الخاص بمجالس الإدارة والإداريات الخاصة بالمجلس تم الانتهاء منها بالكامل.
وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه سيتم عرض القانون على مجلس النواب وننتظر من مجلس النواب الرد على قانون الرياضة الجديد.. ومن جانبه قال الدكتور أحمد سعيد، نائب رئيس النادى الأهلى، إنه على ثقة من أن القانون سيعيد حقوق مجلس الإدارة، مضيفًا: «يشرفنى أن المجلس الحالى ليس عليه أى مخالفات مالية ومن المبكر الحديث عن إعادة التعيين».. وأضاف خلال لقائه بـ«هنا العاصمة»: إن المجلس الحالى يدرس مسألة اختيار مدرب للنادى الأهلى وهل سيكون أجنبيًا أم وطنيًا.
وفى سياق آخر، قال نائب رئيس النادى الأهلي، إن تجديدات الأبنية داخل النادى جزء من عمل النادى، وهو انعكاس لاحترام أعضاء الجمعية العمومية.
من جانبه أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلى السابق، أن بيسيرو مدير فنى جيد ولكنه لم يصلح لهذا التوقيت للنادى الأهلي، وهو نفس رأى الكابتن الكبير هانى رمزى فقال إنه لم يكن له بصمة واضحة ولم تكن لديه قناعة بعدد من اللاعبين رغم تفوقه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss