صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

العجاتى: لم أدافع عن وزير الزراعة والحكومة ليس لها علاقة بالتصويت بالبرلمان

21 يناير 2016



قال النائب محمد الشورى صاحب فيديو التصويت بالوكالة فى مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث فى مصر» على قناة إم بى سى أمس الاول: ما حدث لم يكن بالتصويت انما لحضور الجلسة وباكتمال نصابها والزميل كان متواجدًا لكن خرج من القاعة وعاد ولم يكن تصويتًا على القوانين وما حدث خطأ غير مقصود ولا أعرف لماذا حدثت تلك «البروبجندا». . وقال النائب أحمد طنطاوى عضو المجلس بمداخلة هاتفية: سجلت اعتراضى على التصويت اليدوى لعدم انضباط الجلسات لوجود صحفيين وغيرهم لذلك فيصعب تمييز النواب فى البرلمان.. وتابع: طالبت بنشر الموافقة على القوانين متبوعًا بأسماء من وافق عليها لوضع النواب فى المسئولية امام دوائرهم. 
وفى مداخلة هاتفية للمستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية قال: لا دخل للحكومة لتصويت النواب لبعضهم ولم أر ولكن وارد التصويت طالما النائب ترك كارته الخاص بالتصويت. 
وتابع : إن الصورة التى نشرت تؤدى للشك فى التصويت، وعن تصريحاته عن فساد وزارة الزراعة قال: لم أدافع عن وزير الزراعة ودعائى له بأن يفك الله أسرة هى دعوة لأى سجين وقال ضاحكا: هنقول ايه ربنا يأخذه. 
وفى سياق آخر تطرق البرنامج الى اتهام معلمة لمدير مدرسة فى الدقهلية بالتحرش ورفضت المشاركة بالبرنامج وأنها تعرضت لتهديدات قد تضر بالقضية. 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss