صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أغانى وطنية تستقبل الاحتفال بذكرى 25 يناير

20 يناير 2016



كتبت - نسرين علاء الدين

يبدأ عدد من المطربين الفترة الحالية الإعداد لعدة أغنيات وطنية للتحفيز الوطنى قبل الاحتفالات بذكرى 25 يناير للحث على الوحدة الوطنية ضد دعوات التظاهر التى يطالب بها الإخوان فى ذكرى أحداث الثورة.
حيث انتهى عبد الفتاح الجرينى من تسجيل أغنية تحمل اسم «تعيشى يا بلادى» بالتعاون مع قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز ومن المنتظر إذاعتها خلال أيام.
كما يحضر هانى شاكر لألبومه الجديد والذى يضم أغنية تحمل عنوان «وأنت ماشى فى مصر» من كلمات محمد بوغه وألحان أحمد زغلول وقرر هانى شاكر طرحها بشكل منفرد منذ أيام إلى جانب ضمها لألبومه الجديد الذى يحضر له حاليا.
ويسجل الشاعر الغنائى تامر حسين أغنية بالمشاركة مع الملحن أحمد زغلول تحمل عنوان «حالفين بعون الله» والتى يغنيها كورال ومن توزيع أحمد وجيه تمهيدا لطرحها خلال الأيام القليلة القادمة.  إلى جانب دويتو «القاهرة» الذى يجمع بين عمرو دياب ومحمد منير والذى انتهى تسجيله منذ أكثر من شهرين إلا أنه تأجل طرحه أكثر من مرة ليتزامن مع الاحتفالات بذكرى 25 يناير. الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع أسامة هندى ويظهر منير فى الأغنية كضيف شرف وتعتبر الأغنية أول ديو يجمع بين منتر وعمرو دياب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss