صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الليثى بمعهد الكبد بصحبة الشريف الجمعة المقبل

20 يناير 2016



فى حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس على قناة الحياة الجمعة المقبلة يستضيف الاعلامى عمرو الليثى الفنان  يوسف الشريف والذى يقوم بزيارة خاصة الى معهد الكبد بمصاحبته ويلتقى مع المرضى ويستمع الى شكواهم. 
كما يقوم الشريف بدور المذيع ويقوم باجراء بعض اللقاءات مع المرضى ويخفف عنهم. 
ويُسـرد الشريف خلال زيارته أسرار خاصة عن مسيرته الفنية واحدث اعماله « القيصر « مع عمرو الليثى تذاع على حلقتين من خلال برنامج واحد من الناس. 
ويتحدث الشريف عن بدايته الفنية وهو خريج كلية الهندسة جامعة عين شمس قسم ميكانيكا ، كانت بدايته من خلال فيلم  سبع ورقات كوتشينة مع الفنانة روبى وهذا الفيلم الذى اختار خلاله اسمه الفنى الحالي، ثم شارك فى فيلم فتح عينيك، وفيلم اخر الدنيا مع النجمة  نيللى كريم وأخيراً فيلم هى فوضى  وهو آخر أعمال المخرج الراحل  يوسف شاهين، كما حصل على أول بطولة له فى فيلمه العالمى الذى حقق فيه نجاحاً كبيراً، بالاضافة الى عدد من المسلسلات الدرامية المتميزة منها «لعبة ابليس والصياد ورقم مجهول».  ويكشف  عن اسرار خاصه عن حياته  الخاصة وهو شاب رياضى جدا منذ أن كان طفلآ وهو لاعب كاراتيه ماهر وأشترك فى بطولات خارجية بالمجر وتونس ولعب كرة القدم فى النادى الاهلى  كما أنه لاعب  كرة طائرة، وهو متزوج من المذيعة انجى علاء وله من الابناء عبد الله وعبد الرحمن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss