صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الجمعية العمومية لـ«روزاليوسف» تعتمد الميزانية وتوافق على قرارات مجلس الإدارة

18 يناير 2016



عقدت الجمعية العمومية لمؤسسة روزاليوسف مساء أمس الأول السبت برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس مجلس الإدارة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجهاز المركزى ومراجع الحسابات 2013 / 2014.
وقد ناقشت الجمعية الميزانية الختامية للعام المالى ووافق عليها جميع الأعضاء، كما وافق أعضاء الجمعية العمومية على جميع قرارات مجلس الإدارة التى تم اتخاذها.
كما وافقت الجمعية العمومية على تشكيل لجنة للتفاوض مع بنك مصر لوضع أسس وقواعد سداد دين المؤسسة لدى البنك، والتى حصلت عليها المؤسسة منذ التسعينيات ولم يتم سدادها حتى الآن والتى وصلت بفوائد الدين إلى 236 مليون جنيه بعد أن وافق البنك على اقتراح رئيس مجلس الإدارة المهندس عبد الصادق الشوربجى على الوصول إلى أصل الدين.
كما وافقت الجمعية العمومية على اقتراح مجلس الإدارة بشأن تحديث المطابع بشراء ماكينات طباعة جديدة وأخرى، وقد أشاد جميع الحاضرين باجتماع الجمعية العمومية التى حققت نجاحًا منقطع النظير والتى حضرها من المجلس الأعلى للصحافة الأستاذ حمدى مصيلحى وقد شكر المهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس مجلس الإدارة جميع العاملين فى المؤسسة على المجهود الكبير الذى يبذلونه من أجل رفعة المؤسسة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
«المصــرييـن أهُــمّ»
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss