صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الجمعية العمومية لـ«روزاليوسف» تعتمد الميزانية وتوافق على قرارات مجلس الإدارة

18 يناير 2016



عقدت الجمعية العمومية لمؤسسة روزاليوسف مساء أمس الأول السبت برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس مجلس الإدارة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجهاز المركزى ومراجع الحسابات 2013 / 2014.
وقد ناقشت الجمعية الميزانية الختامية للعام المالى ووافق عليها جميع الأعضاء، كما وافق أعضاء الجمعية العمومية على جميع قرارات مجلس الإدارة التى تم اتخاذها.
كما وافقت الجمعية العمومية على تشكيل لجنة للتفاوض مع بنك مصر لوضع أسس وقواعد سداد دين المؤسسة لدى البنك، والتى حصلت عليها المؤسسة منذ التسعينيات ولم يتم سدادها حتى الآن والتى وصلت بفوائد الدين إلى 236 مليون جنيه بعد أن وافق البنك على اقتراح رئيس مجلس الإدارة المهندس عبد الصادق الشوربجى على الوصول إلى أصل الدين.
كما وافقت الجمعية العمومية على اقتراح مجلس الإدارة بشأن تحديث المطابع بشراء ماكينات طباعة جديدة وأخرى، وقد أشاد جميع الحاضرين باجتماع الجمعية العمومية التى حققت نجاحًا منقطع النظير والتى حضرها من المجلس الأعلى للصحافة الأستاذ حمدى مصيلحى وقد شكر المهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس مجلس الإدارة جميع العاملين فى المؤسسة على المجهود الكبير الذى يبذلونه من أجل رفعة المؤسسة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
كاريكاتير أحمد دياب
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss