صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مميش: قناة السويس قادرة على استيعاب أكبر الحاويات فى العالم

18 يناير 2016



الإسماعيلية - شهيرة ونيس


اليوم هو البداية عقب افتتاح قناة السويس الجديدة، بهذه الكلمات افتتح  الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس المؤتمر الصحفى المنعقد بمركز التدريب والنقل البحرى «المحاكاة» بمحافظة الاسماعيلية،  لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر العالمى لقناة السويس والذى يأتى تحت شعار «الفرص - التحديات».
واعلن الفريق عن عقده مجموعة من الجولات والزيارات  تسويقية لقناة السويس ، يبدئها بزيارة المملكة السعودية يوم الاثنين الموافق 18 من يناير الجارى، ثم الكويت  لتتوالى بذلك الزيارات التسويقية العالمية الخاصة بقناة السويس، وذلك ضمن رغبة ادارة الهيئة فى زيادة التواصل وتبادل وجهات النظر مع  اكبر عدد من العملاء.
واكد مميش على عموم وشمولية المؤتمر لوسائل النقل البحرى ، وتاثير حركة التجارة العالمية على قناة السويس  ، وكيفية استحداث طرق متنوعة فى صناعة النقل البحرى ، مؤكدا  القناة قادرة على  استيعاب اكبر اجيال  سفن الحاويات.
ويقام  المؤتمر فى الفترة من 22_24 فبراير المقبل ، لتبادل المعلومات والخبرات والتعرف على احدث نظم التكنولوجيا المستخدمة فى المجال البحرى كما يهدف المؤتمر أيضا إلى لقاء رجال الأعمال والمستثمرين والتعرف على احتياجات العملاء، فضلا عن التعرف على آخر تطورات فى سوق النقل البحرى العالمى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك

Facebook twitter rss