صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

كارول سماحة تشعل مسرح ستار أكاديمى

17 يناير 2016



كتبت ـ مى فهيم


حلت النجمة اللبنانية كارول سماحة ضيفة البرايم الرابع عشر على مسرح ستار أكاديمى امس الاول  وتألقت بأغنياتها المميزة «سهرانين» والتى شاركتها الغناء فيها الطالبة المغربية حنان الخضر.
 كما قدمت سماحة أحدث أغنياتها «روح فل» وأغنية «وحشانى بلادي» والتى حققت نسبة مشاهدة عالية ونجاحا كبيرا على اليوتيوب. وأعلنت كارول سماحة فى تصريح حصرى لبرنامج ستار أكاديمى أن ألبومها الجديد سيصدر خلال شهر مارس المقبل.
ووقف الطالب رافاييل جبور للمرة الرابعة بدائرة الخطر هذا الأسبوع مع الطالب التونسى نسيم رايسى والذى دخل دائرة الخطر للمرة الأولى خلال هذا الأسبوع.. وعلى الرغم من الأداء المتميز للطالب رافاييل لكن لم ينجح فى كسب أصوات الجمهور الذى لطالما أنقذه للخروج من دائرة الخطر فى المرات السابقة، فحصل المتسابق التونسى نسيم رايسى على أعلى نسبة تصويت سمحت له بالبقاء.
وقدم الطالب اللبنانى مروان يوسف أغنية «خيل العرب»  للنجم عاصى الحلاني.. وتألقت الطالبة المصرية هايدى موسى بغناء «العالم إلنا» للنجمة ماجدة الرومى وأبدعت فى الغناء مع الطالب المصرى محمد عباس فى ديو أغنية «المحكمة» والتى أبهرت الجمهور من عذوبة الصوت وقوته وكشفت عن موهبة حقيقية للطلاب المصريين فى هذا الموسم بل أعرب الجمهور فى تعليقاتهم على صفحة ستار أكاديمى بأن يكون اللقب مصرى للأداء المتميز لهايدى وعباس.. وعلق أمير طعيمة على تويتر «هايدى وعباس تفجرت موهبتهما ومروان وحنان تألقا ونسيم موهبة تمشى على قدمين ورافاييل مسك الختام.. فخور بهم». 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
كاريكاتير أحمد دياب
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss