صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

C . H

15 يناير 2016



 كتبت - مريم الشريف


- عبر المهندس عبدالحكيم عبدالناصر، عن مدى  سعادته لوجوده فى التليفزيون المصرى «تليفزيون العرب» على حد قوله.
وأضاف خلال لقائه فى برنامج «أنا مصر» مع الاعلامية أمانى الخياط على القناة الاولى، إن الايام المقبلة سيتم الاحتفال بالذكرى الـ 98 لميلاد الزعيم الراحل عبدالناصر.
وأشار إلى انه الوحيد بين اشقائه الذى عاصر والده الرئيس الراحل عبدالناصر وهو يحكم مصر، موضحًا أن الثروة التى تركها لهم عبدالناصر هى الحب من قلوب ملايين المصريين. وتابع إن عبدالناصر له ملايين الابناء الذين نقلوا تاريخه على مدار السنوات الماضية. وأكد ان الرئيس الراحل عبدالناصر كان أيقونة الحرب ضد الإخوان فى ثورة 30 يونيو، لافتا الانتباه الى ان الإخوان كانوا يعتبرون عبدالناصر اكبر عدو لهم. وتابع إن ثورة 30 يونيو استعادت لمصر سيادة القرار الوطنى، مشيرا الى ان الاخوان نظموا حملة شرسة ضد مصر وهناك مؤامرات تحاك دائما ضدها.
 

- قامت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى بزيارة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى حيث قابلها عصام الامير رئيس الاتحاد، ودارت المناقشات حول ما يخص اتحاد الإذاعة والتليفزيون من المنح والقروض التى سيتم توقيعها أثناء زيارة الرئيس الصينى للقاهرة فى الأسبوع المقبل.
كما تم الاتفاق على عرض سياسة الوزارة وما تم انجازه خلال الفترة الماضية من عدد من المنح والقروض والمشروعات الاستثمارية من خلال برامج شاشات وإذاعة الاتحاد فى الفترة المقبلة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss