صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

حصول «نهضة مصر» على مستحقاتها يرفع كفاءة النظافة بـ«الإسكندرية»

14 يناير 2016



الإسكندرية ـ إلهام رفعت

اجتمع المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ الإسكندرية، والدكتورة سعاد الخولي، نائب المحافظ، بالمهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب بالإسكندرية، والمهندس محمد فؤاد، رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر، والمهندس ندير محمد محفوظ، العضو المنتدب لشركة نهضة مصر، بمقر مكتبه؛ وذلك لمناقشة حل مشكلات القمامة ومساعدة شركة نهضة مصر فى الحصول على مستحقاتها المقررة وفقا للقانون وهذا للنهوض بمنظومة النظافة ورفع الكفاءة وتشغيل مصانع التدوير للحفاظ على البيئة.
وعلى جانب آخر تنفيذا لتعليمات محافظ الإسكندرية بمتابعة أعمال المنطقة الغربية من أعمال إضاءة وإزالات توجهت الخولى يرافقها اللواء أحمد محمد قريش، رئيس حى العامرية أول، لمتابعة الأعمال بمنطقتى محطة الرسوم وكوبرى العامرية، حيث بدأت جولتها بمنطقة محطة الرسوم لمتابعة أعمال الإزالة للإشغالات والتعديات القائمة على حرم الطريق.
وأوضح قريش أن أصحاب الأراضى استغلوا المساحات المملوكة لهم بشكل مخالف للقانون وذلك بتحويلها من أراض زراعية إلى محال تجارية دون الحصول على تراخيص من الحى، ومن المقرر إزالة تلك التعديات ورصف الطريق بأكمله وتشغيل أعمدة الإنارة على جانبى الطريق.
ومتابعة لسير العمل بالمنطقة الغربية توجهت نائب المحافظ لتفقد الأعمال بمحيط كوبرى العامرية، حيث يتم العمل على إزالة التعديات وإقامة «نيوجيرسي» بطول الطريق بداية من شارع الحى وصولا لكوبرى العامرية.
وشددت الخولى على ضرورة الأخذ بجميع إجراءات الأمان فى تنفيذ أعمال التطوير وذلك بوضع لوحات إرشادية على بداية المشروع توضح موعد بدء وانتهاء أعمال التطوير واسم الشركة المسئولة عن المشروع مع ضرورة وضع شريط أمان حول المنطقة التى يتم العمل بها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss