صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

بكرى: «جنينة إخوانى آتى به مرسى» وسنتقدم ببلاغ إلى النائب العام

14 يناير 2016



كتبت - رانيا رضا        

  اوضح المستشار رفعت السيد  رئيس محكمة استئناف القاهرة الاسبق ببرنامج «مساء القاهرة» مع الاعلامية إنجى انور امس الاول ان تصريح المستشار هشام جنينة أتى نتيجة طبيعية لعدم معرفته وفهمه للمنصب الملحق به وساعده على ذلك الاعلاميون واستضافته بالبرامج له  ما ادى الى التجاوز.
 واكد: لابد ان يتبع هشام جنينة المثل الذى يقول «لسانك حصانك» واشار إلى ان اختيار جنينة من قبل مرسى جاء بناء على الصداقة والمحسوبية واطالب جنينة بتقديم استقالته.
ومن جهة اخرى استضاف البرنامج النائب البرلمانى مصطفى بكرى الذى قال إن جنينة كاذب وتقاريره تساند الاخوان وخارجة عن القانون لذلك لزم اقالتة  لافشائه اسرار الدولة وعمله على زعزعة الامن العام  واستهداف مؤسسات سيادية.
واكد على تقديمه و 20 نائبًا برلمانيًا أدلة وحقائق للنائب العام تدين جنينة كما اكد ان هناك فسادًا بالدولة ولكن لا يصل الـ600 مليار من عام واحد.
 واكد انه مع ايقاف بث  جلسات المجلس  ويكفى بث  ساعتين مكثفتين بهما اهم القضايا المطروحة ولا يعقل ان يتابع المواطن البسيط  حركات وهمسات النائب وهذا لا يفيد وعلق بكرى انه لايستطيع احد حكر رئاسة اللجان ولا يوجد هيمنة كالحزب الوطنى   أو احتكار لاحد وان قائمة دعم مصر لاتحتكر شيئًا.
 واكد انه يرفض رئاسة لجنة الاعلام  او اى لجنة اخرى واشار إلى اهمية اللجنة التشريعية لتمرير القوانين وعلى الحكومة الان عمل مشاريع قومية للصرف الصحى وقال: هذا شغلى الشاغل الآن وهناك ملاحظات على عمل بعض الوزراء وعلى الحكومة تغييرهم كما اطالب بوزارة للاعلام ووزير خاص للاعلام لانهاء تلك المهاترات.
وتساءلت انجى عن مدى استمرار رئيس الوزراء والحكومة الحالية قال مصطفى بكرى علينا معرفة وقراءة مشاريع الحكومة المطروحة وعلينا الانتظار ولكنى أؤكد ان هناك تغييرًا للوزراء لعدم انجازهم الكثير.  

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
20 خطيئة لمرسى العياط
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss