صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عبدالعزيز: تقرير لجنة تقصى الحقائق أثبت عدم جدية تصريحات «جنينة»

14 يناير 2016



كتب - محمد خضير

قال الدكتور سامى عبدالعزيز، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، إن تقرير لجنة تقصى الحقائق ، أثبت عدم جدية تصريحات رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات حول تكلفة الفساد فى مصر، مشيرا إلى أن تقرير اللجنة لم ينفِ وجود فساد إنما قال إن هناك تضخيما فى تقرير المركزى للمحاسبات وهناك خلط فى المفاهيم.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج «هنا العاصمة» على قناة «سى بى سى»، إنه يقدر جدية الرئاسة فى معرفة حقيقة الأمر، خاصة أنه تم تشكيل اللجنة بحيث تكون مستقلة وغير تابعة لأحد ومن عدة أجهزة مختلفة، ومنها عضو بالجهاز المركزى للمحاسبات.
وطالب الدكتور عبد العزيز، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، بأن يخرج للشعب ويوضح الصورة كاملة.
 وفى سياق آخر نفى الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صحة ما نشر عن أنه يملك مكتبا خاصًا وإن هذا المكتب ما زال موجودا حتى الآن، مؤكدًا أنه لم يمتلك أى مكتب خاص طوال حياته.
وأضاف الدكتور مدبولى خلال مداخلة هاتفية  بالبرنامج  إنه قبل أن يكون وزيرًا للإسكان، وكان رئيس مجلس إدارة هيئة التخطيط العمراني، وهى جهة حكومية وبناءً عليه لا يمكن أن يكون له أى عمل خاص.
وأوضح الدكتور مدبولى أنه كان فيما سبق مديرًا لبرنامج الأمم المتحدة، مشيرا إلى أن الأمم المتحدة تحذر العاملين معها أن يكون له عمل خاص.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss