صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

سرور: بدء مقابلات الراغبين للعمل فى الإمارات على أمين صندوق

13 يناير 2016



كتب - حسن عبدالظاهر


بدأت بمقر ديوان عام وزارة القوى العاملة، ولمدة 3 أيام لجان إجراء مقابلات التوظيف والتدريب مع 500 متقدم من الراغبين فى العمل بإحدى شركات الصرافة بدولة الإمارات العربية المتحدة لشغل 25 فرصة عمل على مهنة أمين صندوق بمرتبات تترواح بين 4000 و4400 درهم، فضلا عن الحوافز والبدلات.
وقال جمال سرور وزير القوى العاملة: إن إجراء الاختبارات يتم فى إطار من الشفافية والنزاهة من قبل ممثلين للشركة الطالبة وتحت اشراف الوزارة، حيث تجرى اختبارات للمتقدمين تحريرى وشفهى فى اللغة الإنجليزية، والمهارات الحسابية وعلى الميكروسوفت أوفيس، ثم اختيار الناجحين لحضور برنامج تدريب للمرشحين وانتقاء أفضل العناصر للتعاقد والتعيين بالشركة.
وتابع الوزير: إن الذين سيتم التعاقد معهم سيتم التأمين الصحى عليهم فضلا عن التأمين على الحياة، والحصول على تذكرة سفر سنوية، وحوافز دورية وسنوية حسب الإنتاجية وتقييم الأداء، وبدلات طبيعية عمل شهرية حسب الترقيات الوظيفية ومعايير الأداء.
وأكد «سرور»، أن هذه الفرص حصل عليها مكتب التمثيل العمالى المصرى بقنصلية مصر بالإمارات، فى إطار دور مكاتب التمثيل العمالى بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض فى قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss