صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الإسكان: البحر الأحمر محافطة بلا عشوائيات بنهاية 2016

13 يناير 2016



كتب – طه النجار


قام الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات، بزيارة لمحافظة البحر الأحمر، ألتقى فى بدايتها اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، حيث عقد اجتماعًا موسعا بحضور مسئولى صندوق تطوير المناطق العشوائية، ومديرى الإدارات المعنية بالمحافظة، لعرض الموقف التنفيذى لمشروعات التطوير بالمحافظة.
واتفق المحافظ ونائب الوزير على أهمية الإنجاز السريع والانتهاء من المشروعات المنفذة، وضرورة التعامل مع المناطق العشوائية فى المحافظة وإعلان البحر الأحمر بلا عشوائيات نهاية هذا العام 2016، وهذا هو الحلم الذى يتم العمل على تحقيقه.
من جانبه أكد الدكتور أحمد عادل درويش توفير كل الإمكانيات من جانب وزارة الإسكان، ممثلة فى صندوق تطوير المناطق العشوائية، لتحقيق الهدف، وشارك المحافظ أولويات المحافظة للتعامل مع حلايب وشلاتين لتطويرها بغرض تنشيط السياحة، وكذا تحويل المنطقة إلى جهة سياحية جاذبة واستغلال الطبيعة الفريدة للمنطقة، كما تمت مناقشة تفاصيل خطة التطوير المقترحة للمجتمعات البدوية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss