صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عروسة البرلمان تنشر الأمل والتفاؤل بين النواب

13 يناير 2016



كتبت - رانيا رضا

أشارت الدكتورة جهاد ابراهيم النائبة البرلمانية ان طوال الجلسة الإجرائية حاولت بث روح التفاؤل والأمل وأضافت: إنها عروسة البرلمان.. وقالت على الرغم من انها من ذوى الاحتياجات الخاصة لا يعيقها على العمل شىء والكرسى المتحرك لا يعيق زواجها.
وأكدت على اقبالها على الحياة متفائلة بالمجلس خيرًا جاء هذا من خلال اتصال هاتفى مع الاعلامية انجى انور ببرنامج «مساء القاهرة» على قناة تين.
وفى سياق آخر أكدت الاعلامية انجى انور ان مصر تخوض حربا موسعة لاسقاط شبابه ويظهر هذا من خلال كميات المخدرات التى تم اكتشافه عند تهريبها من منفذ السلوم وناشدت الشباب بالابتعاد عما يضر عقولهم واجسادهم، وفى اتصال هاتفى انهى الخبير المالى وائل عنبة الجدل المثار حول انهيار البورصة بابتداء الجلسة الاولى لمجلس النواب واشار إلى ان تلك الفترة تعد اجازات وعدم تداول وهناك انهيارات عالمية.
 واكد ان الاحداث السياسية التى نمر بها لها تأثير ايجابى وليس سلبيا، كما نفى  اللواء مجدى حجازى محافظ اسوان وجود لحوم حمير بالمحافظة واكد ان العربة الممسوكة وجد عليها لحم جملى وليس حمير والمخالفات تأتى من عدم وجود تراخيص ذبح كما ناقش البرنامج ما حدث فى الجلسة الافتتاحية من مؤيد ومعارض لاحداث ثورة 25 يناير واختلاف النواب حول الثورة.  

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

فضيحة.. «رويترز» تنشر الأكاذيب وتنسب خبراً مكذوبا لصحيفة سعودية
جيش مصر فى العصر الإسلامى «6» مئذنة بلال.. برج مراقبة عسكرى للتحذير من الغارات على مصر
شراكـة استراتيجية شاملـة
الوفد يفتح بابه للترشح لانتخابات الهيئة العليا للحزب.. السبت المقبل
الراحلون عن «البيت الأبيض»
«أجيرى» يطلب معسكرًا أوروبيًا ولقاءات ودية استعداداً لأمم إفريقيا
خطة حكومية طموحة لرفع متوسط دخل الفرد إلى 9 آلاف جنيه شهرياً

Facebook twitter rss