صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مذكرة تطالب الصحفيين بالتصعيد ضد مجلس «الزمالك»

12 يناير 2016



تقدم أعضاء الجمعية العمومية للصحفيين لنادى الزمالك بمذكرة إلى مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة يحيى قلاش، بسبب ما وصفوه بـ«التصرفات الخارجة على القانون»، لمجلس إدارة النادى، عقب منعهم من دخول النادى تارة والسماح بدخوله تارة أخرى.
وجاء نص المذكرة كالتالى: السيد نقيب الصحفيين السادة أعضاء مجلس نقابة الصحفيين تحية طيبة وبعد،، نتقدم إليكم نحن الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك بهذه المذكرة بعد أن فاض بنا الكيل من التصرفات الخارجة على القانون وتمثل إهانة بالغة للصحفيين بسبب ما يفعله مجلس إدارة النادى بمنعنا من دخول النادى تارة والسماح لنا تارة أخرى، ووصل الأمر إلى حد أن قال رئيس النادى فى أحد البرامج التليفزيونية بأنه يسمح بدخول أو منع الصحفيين من النادى بجرة قلم منه على حسب قوله وهو لا يمكن قبوله لدى عموم الصحفيين ومجلس نقابتهم. ولذا فإننا نطلب من النقيب وأعضاء المجلس الآتى وقبل أن تتفاقم الأمور وتصل إلى حد يندم عليه الجميع..
أولا مخاطبة السيد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بضرورة حماية حقنا القانونى وهو دورهم الأول فى الدولة، حيث عضوياتنا محصنة قانونا دون جدال بحسب تصريحات وزير الشباب والرياضة، ثانيا: تحصين هذا الأمر نهائيا وعدم المساس به مرة أخرى حيث لن يسمح بمثل هذه الأمور من جديد.
ثالثا إذا كانت عضوياتنا غير صحيحة رغم أن ذلك يتنافى تماما مع تصريحات وزير الشباب والرياضة فإننا نطالب فورا بالاحتفاظ بكل حقوقنا المادية والأدبية لتعويضنا عن هذه الإهانات غير المقبولة مع احتفاظنا بكل حقوقنا فى مقاضاة كل من تسبب فى ذلك بتهمة النصب والتدليس والاحتيال، وحملت المذكرة توقيع الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية للنقابة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة

Facebook twitter rss