صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

الإبراشى عن منتقدى حوار صباحى: أصوات محتكرة للوطنية

11 يناير 2016



كتب - محمد خضير


هاجم الإعلامى وائل الإبراشى، منتقديه بعد استضافته المرشح السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية حمدين صباحى، قائلا: «إنتو عايزين تحتكروا الوطنية».
وقال «الإبراشى»، خلال برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»، إن النظام الذى يهتز من حوار «صباحى» هش، ولا أدعى ذلك فأثق فى النظام المصرى، ولكن هناك من يسعى لاحتكار الوطنية.
وأضاف: «الأصوات الزاعقة التى انتقدت حوار صباحى، تسعى لتشويه النظام السياسى»، موضحًا أن الدولة ليست هشة والشعب لا يساق خلف كلمات من هنا ولا هناك، و«صباحى»، لم يسئ لأحد، ولكنه تحدث عن المواقف السياسية فقط.
وأكد أن الأوطان لا تبنى بالصوت الواحد، مشيرا إلى أنه لا بد من الاستماع لجميع الأصوات، مشددا على أن انقطاع التيار الكهربائى، خلال حوار «صباحى»، كان بحسن النية، والسبب تُسأل عنه شركة الكهرباء.
ومن جانبها قالت غادة شقيقة العقيد على أحمد فهمى ضابط مرور المنيب، إن الشهيد متزوج ولديه 3 أبناء منهم اثنان فى الجامعة الألمانية، والثالث يبلغ من العمر 9 سنوات.
وأضافت فى مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشى، شقيقى عاد قبل استشهاده بعدة أيام من أداء مناسك العمرة.
وأكدت أن الشهيد كان بارا بأهله، وذويه، وأنه كان حافظا للقرآن، مشيرة إلى أن الحادث تم أثناء توجه الشهيد للعمل، حيث اعترضه اثنان من الملثمين، وسكبا البنزين على سيارة الشرطة، وأشعلا النيران فيها.
وأكدت أن الشهيد، حاول النزول من السيارة، ولكن المتهمين أطلقا عليه عددا من الأعيرة النارية ما أدى لاستشهاده، موضحة أن المجند محمد رمضان البرهامى، سائق سيارة الشرطة تفحم جسده بسبب حريق السيارة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اتفاق لإنشاء أكبر مصنع لإنتاج السكر الأبيض بالعالم فى مصر
والدة الشهيد رقيب متطوع محمود السيد عبدالفتاح ابنى البطل ادرج فى قائمة الشرف الوطنى
the master of suspense
«سبوبة» ملابس الحكام!
وزير البترول: زيادة إنتاج حقل ظهر إلى 3 مليارات قدم مكعب يوميًا فى 2019
«الجعران» للروائى طارق باسم تكشف ظاهرة «التنمر»
مصروف البيت وتربية الأولاد.. حتى مفتاح شقتى «معاها»

Facebook twitter rss