صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

نانسى عجرم توزع الحلوى على لجنة «The Voice kids»

11 يناير 2016



كتب - مريم الشريف


شهدت حلقة أمس الأول السبت من برنامج «The Voice kids» محاولات المطربة اللبنانية نانسى عجرم لاجتذاب المتسابقين اليها، وذلك من خلال إحراج باقى لجنة التحكيم من المطربين تامر حسنى وكاظم الساهر بإعطائهم الحلوى، كى لا يحاولوا جذب المتسابقين اليهم.
ونجحت نانسى فى ذلك بعدما اختارها المتسابق السورى زين عبيد الذى غنى «اصعب كلمة» للمطرب معين شريف، وذلك رغم تقريره قبل غنائه على المسرح اختيار كاظم الساهر.. وعلقت نانسى على أدائه قائلة: إنت كلك على بعضك حلو، وكتير مهضوم، صوتك وضحكتك وشكلك.
أما كاظم فقال له: «فرحتنا بصوتك بتغنى براحتك»، وعلق تامر حسنى قائلا: «تعليقى على صوتك لا تعليق انت هايل».. كما انضم المتسابق اللبنانى سافيو هيكل الى فريق نانسى، التى صعدت على المسرح للرقص معه.
فى حين عبرت نانسى عن ندمها لعدم اختيارها المتسابقة البريطانية اللبنانية سارة الحاج، التى غادرت البرنامج حيث علقت نانسى قائلة: «هذه غلطة، المفروض كنتى تبقى بفريقى».
أما فريق كاظم الساهر، فقد نجح فى إقناع المتسابقة العراقية ميرنا حنا بعد غنائها موالًا عراقيًا بعنوان «البارحة» للمطرب على عبدالكريم، بعدما قال الساهر لها: «أنا أموت حسرة وقهر اذا ما اخترتينى اليوم، غنيت موالاً اشعر بصعوبة أنا لو غنيته، شو هالجمال والفستان الحلو»، وذلك على الرغم من محاولات تامر لجذبها لفريقه بعدما أخبرها بأنها ستشاركه ليس فقط فى أغنيته القادمة وإنما فى أفلامه ايضا.
 كما إنضم اليه المتسابق مارك عقب غنائه مزيجًا ما بين الغربى والشرقى حيث ختم بأغنية «ان كنت ناسى» للمطربة هدى سلطان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss