صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مايا دياب تشعل البرايم 13 من ستار أكاديمى

10 يناير 2016



كتبت ـ مى فهيم


انطلق البرايم الـ13 من برنامج المواهب ستار أكاديمى مساء امس الاول  مع الإطلالة الأولى للفنانة مايا دياب لهذا الموسم لتتألق بأغنية «بياعين العسل» وشاركتها فى الغناء الطالبة المصرية هايدى موسي. كما قدمت مايا أغنية «بيراضينى» من ألبومها الجديد وشاركتها الغناء الطالبة المغربية حنان الخضر، وانفردت النجمة مايا دياب بالغناء فى أغنية «7 أرواح» والتى اشعلت المسرح بغنائها ورقصاتها الاستعراضية.
وكانت الطالبة المصرية دينا عادل تقف فى دائرة الخطر مع الطالب اللبنانى رافاييل جبور وقدمت دينا أغنية «يادلع» وأغنية «واحشنى إيه» وقدم رافاييل أغنية «لركب حدك يالموتور» وعلى الرغم من تألق دينا على المسرح وثناء الأساتذة على أدائها لكن الجمهور لم ينقذها من الخروج من دائر الخطر. فحصل اللبنانى رافاييل جبور على أعلى نسبة تصويت ليكمل مشواره فى الأكاديمى مع باقى الطلاب وودعت دينا الطلاب وجمهورها لتغادر الأكاديمية بعد مشوار طويل وأداء متميز ومنافسة شريفة.
وقدم الطالب نسيم رايسى أغنية «خلص تارك» للنجم صابر الرباعى وشارك رايسى الطالب اللبنانى مراون فى غناء «الورد جميل» لينقل الجمهور لزمن الفن الجميل.
وقدم الطالب المصرى محمد عباس أغنية» موجوع» للنجم وائل جسار. وتألقت الطالبة المصرية هايدى موسى بالغناء منفردة أغنية «الأماكن» للفنان محمد عبده.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
اقتصاد مصر قادم
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
قصة نجاح

Facebook twitter rss