صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

أبوحجر: رئيس مدينة شبرا الخيمة هو من شكل لجنة لبحث وضع برج «كاميليا»

8 يناير 2016



أرسل مصطفى أبو حجر مدير مواقف القليوبية ردًا على ما نشرته «روزاليوسف» يوم 30ديسمبر الماضى تحت عنوان زواج المال والسلطة بحى غرب شبرا الخيمة.
وأوضح أبو حجر أنه تم إصدار ترخيص  برج  للسيدة كاميليا شحاتة بحى غرب شبرا الخيمة  برقم 35 لسنة 2009 قبل أن يتولى  منصبه كرئيس للحى بـ 5 سنوات ذلك يوم 4سبتمبر 2013.
وأشار مدير مواقف القليوبية إلى أن بعد استئناف كاميليا ضد الحكم الصادر بحبسها تم الحكم بسنة مع الايقاف وقامت مالكة العقار بسداد مبلغ 20ألف جنيه غرامة  للتصالح  مع الحى فى عام 2009.
واضاف أبوحجر إن مالكة العقار كانت تقدمت بشكوى إلى رئيس مدينة شبرا الخيمة تضررت فيها من إغفال الإدارة الهندسية بعدم عبارة تم تصحيح وضعى فى تنفيذ قرار الازالة وبناء على ماتم قرر رئيس المدينة بتشكيل لجنة من الحى وقامت بإصدار قرار يحمل رقم 1712يوم 21أغسطس 2014.
وأوصت بإعادة إصدار الخطاب باضافة بند بأنه تم تصحيح وضع الشاكية فيما يخص هدم العقار بدون قرار إزالة بناء على صورة الخطاب الصادر لها من الإدارة الهندسية لصالح الشاكية يوم 27يناير 2010.
ونفى رئيس حى غرب شبرا الخيمة الاسبق أنه يكون قد تم نقله بسبب زواجه من كاميليا شحاتة وقال إن المحافظ السابق نقلنى إلى ديوان عام المحافظة للعمل بالادارة المركزية لمكتب المحافظ لثقته بى وفى شخصيتى وأمانتى وبعد ذلك تم نقلى للعمل مديرًا لمواقف القليوبية لتطويرها وبخصوص زواجى بالسيدة كاميليا شحاته أود أن أوضح للجميع أننى تزوجتها زواجًا شرعيًا وليس مخالفًا للقانون ولا الشريعة الاسلامية  فهل هذا ممنوع أو محرم حتى ألام عليه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss