صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إعلاميون ينعون «ممدوح عبدالعليم» ويقدمون التعازى لزوجته «شافكى».. وطبيبه: لم نحدد سبب الوفاة

7 يناير 2016



كتب - محمـد خضـير


نعى اعلاميبن وفنانين وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم واحتل هاشتاج وفاة الفنان «ممدوح_عبد_العليم» قائمة موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» بعد تدشينه بدقائق كما تصدر هشتاج «رحل خشوع» نسبة لدوره فى أحد الأفلام و«لا جزء 6 من ليالى الحلمية بعد رحيل  على البدري»،  وذلك عقب وفاة الفنان الراحل حيث تعرض عبدالعليم لأزمة قلبية مفاجئة، أثناء ممارسته الرياضة بإحدى صالات الجيم، وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات، ووافته المنية فى الطريق.
ونعت الإعلامية لميس الحديدي، بمزيد من الحزن والأسى الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، خلال تقديمها برنامج هنا العاصمة على قتاة سى بى سى قائلة: «اتصدمت لما سمعت الخبر.. واللى يعرف ممدوح هيحبه.. ومات وهو فى الجيم وكانت صحته كويسة». كما نعى الإعلامى مجدى الجلاد، فى برنامج «لازم نفهم» ممدوح عبدالعليم، قائلا: مصر فقدت فنانًا عظيمًا، قائلا: تربيت على أعمال الفنان العظيم ممدوح عبدالعليم، حيث تألق فى أعمال فنية كثيرة منها البريء وبطل من ورق الذى فوجئنا بممدوح عبدالعليم كطاقة فنية كوميدية فى بطل من ورق، وليالى الحلمية.. كما نعت الفنانة ليلى علوي، بمزيد من الحزن والآسى ممدوح عبد العليم، قائلة  كان صاحب خلق رفيع وقليل الكلام واعتاد أن يفكر جيدًا قبل أن يتكلم لكى لا يجرح أحدا.
ونعتته الفنانة صابرين خلال برنامج «لازم نفهم»، قائلة: إن ممدوح عبدالعليم صديق وأخ وهو من مدرسة نور الشريف مدرسة البساطة والصدق وكان كتلة كبيرة من الموهبة وطاقة فنية كبيرة.
وأضافت صابرين أنه كان شخصية مثقفة ومجتهدة بسيطة فى الأداء وأيضًا كان يختار أعماله بعناية ولا يقبل بأى عمل.
كما نعى الكاتب والناقد طارق الشناوي، وفاة ممدوح عبدالعليم قائلا: رحمه الله.
وقال  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة» إن الفنان الراحل  كان بمثابة صديق له وهو ابن جليه وكان إنسانا رائعا لم يخض صراعا مع أحد، مؤكدا أن الحياة الفنية لم ترفض ممدوح عبدالعليم ولكن هو الذى كان صاحب وجهة نظر فيما يقدمه للجمهور.
ومن جانبه قال الدكتور ميخائيل عطية، الطبيب بمستشفى الأنجلو بالزمالك، إن سبب وفاة ممدوح عبدالعليم، لم يحدد بعد، مشيرًا إلى أن هذا الأمر متروك للطب الشرعي.
وأضاف عطية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة» أن عبدالعليم سقط أثناء ممارسته الرياضة فى «الجيم»، ووصل إلى المستشفى بعد ربع ساعة من الحادث.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة فى نيويورك لـ«روزاليوسف»: بيان القاهرة يؤسس لإعلان سياسى هو الأول من نوعه فى حفظ السلام

Facebook twitter rss