صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

قيادات عمالية: إطلاق السيسى مشروع الفرافرة خطوة للتنمية والاهتمام بالشباب

1 يناير 2016



كتب - إبراهيم جاب الله

أشادت قيادات عمالية بإطلاق الرئيس السيسى مشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان بمدينة الفرافرة، مؤكدين أن مؤسسة الرئاسة تبذل مجهودًا كبيرًا فى إطار التنمية بالبلاد والاهتمام بالشباب.
ومن جانبه قال خالد أبو زيد رئيس حزب عمال مصر فى تصريحات صحفية: إن إطلاق الرئيس للمشروع اليوم خطوة قوية فى طريق خدمة الشباب وحثهم على تحمل المسئولية تجاه الوطن.
وأشار شعبان خليفة رئيس نقابة عمال القطاع الخاص إلى أن المشروع من أقوى المشاريع القومية التى أطلقت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدًا أن الرئيس يحارب الزمن لتنمية مصر .
وأوضح أن المشروع انطلاقة للتنمية الزراعية المستدامة، كما أنه بمثابة الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية فى مصر، داعيا الشباب المصرى للاصطفاف بجانب الدولة والوطن لرفعته والنهوض به.
من جهة أخرى أشاد حزب عمال مصر تحت التأسيس بقرار رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق فى حجم الفساد بالمؤسسات الحكومية والذى تجاوز 600 مليار جنيه، مضيفًا: إنه الرئيس يوفى بوعده بمحاربة الفساد وعدم التستر عليه.
واشار الحزب فى بيان له إلى أن السيسى أجبر وزير الزراعة السابق الدكتور صلاح هلال على الاستقالة وتم تقديمه للمحاكمة فى قضية فساد كبرى تورط فيها وكانت تلك السابقة الأولى التى يجبر فيها وزير على الاستقالة بسبب فساده ويتم حبسه مباشرة.
وأوضح أن مصر بدأت عهدًا جديدًا من الشفافية والقضاء على الفساد والرشوة فى المؤسسات الحكومية التى انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، وطالب رئيس الحزب المواطنين بالتواصل مع الجهات الرقابية ومساعدتهم فى كشف الفساد بالمؤسسات الحكومية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
كاريكاتير أحمد دياب
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss