صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

محاكمة ابنة عم «أبوتريكة» بتهمة التحريض على العنف

31 ديسمبر 2015



كتب- رمضان أحمد


قررت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار على محجوب، إحالة نجلة عم اللاعب محمد أبوتريكة، وشقيق زوجها إلى محكمة الجنح.
ووجهت لها النيابة تهمًا بإنشاء وإدارة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى تحرض على ارتكاب أعمال العنف، واستغلال الدين الإسلامى فى الترويج لأفكار متطرفة لإثارة الفتنة، وإزدراء الأديان السماوية، وحيازة مطبوعات تحرض على العنف.
كانت غرفة المشورة قد قررت إخلاء سبيل المتهمة يسر أبوتريكة بكفالة مالية 5000 جنيه.  وأنكر المتهمان أمام النيابة ما نسب إليهما من اتهامات، فيما أثبتت تحريات المباحث ارتكابهما للواقعة، وحرزت النيابة المضبوطات بحوزتهما وقررت ارسالهما للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية لفحصها.
وكانت تمكنت الإدارة العامة لمباحث التوثيق والمعلومات من إلقاء القبض على المتهمين هما الإخوانى حسام. م. م ترزى، والإخوانية يسر. ح. م حاصلة على ليسانس دار علوم، وابنة عم لاعب كرة القدم محمد أبوتريكة من مسئولى صفحة (أولتراس مصر سياسى) على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، والتى يقوم المسئولين على إدارتها بالتحريض على ارتكاب أعمال العنف والخروج عن القانون.
كما تم ضبط مجموعة من الكتب والأوراق التنظيمية الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى، وقناع ضد الغاز، وبعض الصور واللافتات التى تحمل شعار رابعة وصورة الرئيس المعزول.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss