صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

..ونقابة البترول تطالب بتكثيف عمليات تأمين الشركات قبل ذكرى الثورة

31 ديسمبر 2015



كتب ـ إبراهيم جاب الله


طالبت النقابة العامة لعمال البترول بتكثيف عمليات تأمين شركات البترول على مستوى الجمهورية قبل ذكرى ثورة 25 يناير وذلك منعا لمحاولات الإضرار بها  من قبل الجماعات الإرهابية.
وأكدت النقابة أنها تتواصل مع الجهات المسئولة عما شهدته شركة العامرية للبترول من قيام 9 ملثمين باقتحام الشركة مساء أمس الاول  والاعتداء على أمن الشركة، وقاموا بحرق 15 سيارة تابعة للشركة.
ومن جانبه قال عادل رجب  أمين صندوق النقابة العامة  أن اللجنة النقابية بالشركة  متواجدة وسط العمال والموظفين للوقوف على آخر المستجدات، ولطمأنة العاملين وحثهم على الاستمرار فى العمل رغم التهديدات من القوى الإرهابية.
وأكد محمد سعفان  رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول أن هذه خطط الجماعات الإرهابية لإثارة الفتنة فى الشارع المصري، قبل ذكرى ثورة 25 يناير، إلا أن هذه المحاولات لن تنال من عزيمة المصريين  وجهدهم فى  الاستمرار نحو البناء ، مؤكدا أن عمال مصر كما كانوا سيظلوا حصن مصر المنيع فى حمايتها من كافة قوى الإرهاب.
وطالب «سعفان» بضرورة إعادة النظر فى تأمين شركات البترول على مستوى الجمهورية، باعتبار أن شركات البترول لها أهمية خاصة، الأمر الذى يستوجب ضرورة التكثيف الأمني، حرصا على واحد  من أهم القطاعات الحيوية للاقتصاد.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss