صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

..ونقابة البترول تطالب بتكثيف عمليات تأمين الشركات قبل ذكرى الثورة

31 ديسمبر 2015



كتب ـ إبراهيم جاب الله


طالبت النقابة العامة لعمال البترول بتكثيف عمليات تأمين شركات البترول على مستوى الجمهورية قبل ذكرى ثورة 25 يناير وذلك منعا لمحاولات الإضرار بها  من قبل الجماعات الإرهابية.
وأكدت النقابة أنها تتواصل مع الجهات المسئولة عما شهدته شركة العامرية للبترول من قيام 9 ملثمين باقتحام الشركة مساء أمس الاول  والاعتداء على أمن الشركة، وقاموا بحرق 15 سيارة تابعة للشركة.
ومن جانبه قال عادل رجب  أمين صندوق النقابة العامة  أن اللجنة النقابية بالشركة  متواجدة وسط العمال والموظفين للوقوف على آخر المستجدات، ولطمأنة العاملين وحثهم على الاستمرار فى العمل رغم التهديدات من القوى الإرهابية.
وأكد محمد سعفان  رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول أن هذه خطط الجماعات الإرهابية لإثارة الفتنة فى الشارع المصري، قبل ذكرى ثورة 25 يناير، إلا أن هذه المحاولات لن تنال من عزيمة المصريين  وجهدهم فى  الاستمرار نحو البناء ، مؤكدا أن عمال مصر كما كانوا سيظلوا حصن مصر المنيع فى حمايتها من كافة قوى الإرهاب.
وطالب «سعفان» بضرورة إعادة النظر فى تأمين شركات البترول على مستوى الجمهورية، باعتبار أن شركات البترول لها أهمية خاصة، الأمر الذى يستوجب ضرورة التكثيف الأمني، حرصا على واحد  من أهم القطاعات الحيوية للاقتصاد.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss