صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الرئيس السيسى كلفنى بملفات شائكة.. وحركة تنقلات غير مدروسة فى المحليات ضررها أكثر من نفعها

31 ديسمبر 2015



الشرقية - سمير سرى

 

أكد اللواء خالد محمد سعيد محافظ الشرقية الجديد أن الرئيس عبدالفتاح السيسى كلف المحافظين الجدد بالتصدى بشكل صارم للفساد ومحاربته والقضاء عليه أينما وجد وتحقيق العدالة بين المواطنين وأكد المحافظ ان الرئيس السيسى حريص جدا على المواطن المصرى ويشعر بآلامه ومعاناته ويهتم بتوفير حياة كريمة للمواطن.
 وقال اللواء خالد سعيد فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف» إنه يشعر بحالة من السعادة الغامرة بتعيينه محافظا للشرقية بصفته أحد أبنائها.
ووعد المحافظ الجديد شعب الشرقية بأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق آمال وطموحات المواطنين ورفع مستوى معيشتهم والارتقاء بالخدمات مؤكدا أن الرئيس السيسى أعطاهم تكليفات  واضحة وشائكة للمحافظين الجدد وهى محاربة الفساد اينما وجد والتصدى للمشكلات اليومية التى تواجه المواطنين بجانب استكمال المشروعات الخدمية والبنية التحتية وزيادة منافذ بيع السلع وتوفير المواد التموينية والاستراتيجية لرفع المعاناة عن محدودى الدخل وتشجيع المستثمرين وتحقيق الامن والعدالة الاجتماعية ومواجهة التعديات على الاراضى الزراعية بشكل صارم وحازم والحفاظ على أملاك الدولة.
 وأضاف سعيد انه باعتباره أحد أبناء الشرقية يعلم تماما مشاكلها ويعتبر ملف الصرف الصحى أهم الملفات التى سيتم مناقشتها فى اجتماعاته مع المسئولين التنفيذيين، لافتًا إلى أنه بدأ بالفعل فى بحث جوانب الأزمة والمعوقات التى تحول دون تنفيذ تلك المشروعات على مستوى المحافظة.
وطالب المحافظ من المواطنين بأن يكونوا على علم بأن تنفيذ مشروعات الصرف الصحى مكلفة جدا فى حين ان ميزانية المحافظة ككل لا تكفى لتلك المشروعات فقط دون الصرف علىالمشروعات التنموية الاخرى متمنيا أن يتكاتف الجميع لجعل محافظة الشرقية من أرقى المحافظات على مستوى الجمهورية.
وتعهد محافظ الشرقية الجديد باجراء دراسة كاملة لملف الصحة لان هناك خللا كبيرًا فى هذا القطاع كغيره من القطاعات الاخرى وقطاع الصحة به العديد من المشاكل رغم توافر الامكانيات الطبية الجيدة وسيقوم باتخاذ اجراءات غير تقليدية لتطوير منظومة الصحة لخدمة المواطن البسيط.
 وأشار إلى أنه لا نية لديه لإجراء حركة تنقلات فىالوقت الحالى نظرًا لان حركة التنقلات والتغييرات غير المدروسة تضر ولا تنفع وانه قبل اجراء اى حركة للتنقلات سيتم عمل دراسة لها واذا اكتشاف اى عنصر فاسد او عنصر خامل فلا مكان له فى منظومة العمل لأننا نمر بفترة عصيبة فى حياة الوطن فلا بد من بذل كل الجهد للقضاء على بؤر الفساد ولدفع عجلة الانتاج للامام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss