صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

آثار الحكيم: إبعاد أبو إسماعيل عن انتخابات الرئاسة تمثيلية

20 ابريل 2012

كتب : محمد عباس




أكدت الفنانة آثار الحكيم أنها كانت ستجسد دور سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع قبل ثورة 25 يناير فى فيلم «الضربة الجوية» الذى كان ينوى تقديمه الفنان الراحل أحمد زكى بعد تجسيده لشخصيتى جمال عبدالناصر وأنور السادات.

 
قالت آثار: اتفقت مع صديقى الفنان الراحل أحمد زكى على تقديم دور سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع فى فيلم «الضربة الجوية» الذى كان يرصد استعدادات القوات الجوية فى حرب 73 ولكن العمل لم يكتمل بسبب تأجيلات مبارك للفيلم حتى توفى أحمد زكي.
وأضافت آثار أنها رفضت تقديم شخصية جيهان السادات مع أحمد زكى أيضا فى «أيام السادات» ولكنها رفضت لأن السيناريو كان يرصد جوانبها الإيجابية فقط، ولم يرصد أى جوانب سلبية لها.
 
كما أكدت آثار أنها لو عرض عليها تجسيد شخصية سوزان مبارك ستوافق فى وقت لاحق بشرط أن يكون سيناريو العمل لائقًا وأن تتم كتابته بعناية شديدة ويرصد جميع جوانب الشخصية سلبية كانت أو ايجابية، وأن يتحدث عن تأثيرها على الحياة السياسية فى مصر واستحواذها على الحكم بعد مرض زوجها واتفاقها مع القيادات لتسليم السلطة إلى ابنها جمال مضيفة أنها يمكن أن تعود إلى التمثيل مرة أخرى بعد أن راودتها فكرة الاعتزال بشرط أن يكون العمل جيدا ويتوافر فيه جميع سبل الراحة الفنية والانتاجية.
 
 

استبعاد 10 مرشحين مؤخرًا من سباق الرئاسة كان من أبرزهم الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل وعمر سليمان ومرتضى منصور وخيرت الشاطر وأيمن نور أنها تمثيلية بين عمر سليمان والعسكر وأمريكا لإبعاد حازم صلاح أبوإسماعيل بالخصوص عن انتخابات الرئاسة لأن الأمريكان لا يريدون السلفيين.

 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أمير الكويت لوفد البرلمان: «أنا مصرى» وندعم الرئيس السيسى بقوة.. واستقرار القاهرة استقرار للمنطقة
«نبض» رواية جديدة للكاتبة ألفت الشابورى
بالأرقام.. مصر أرخص عالمياً 150 جنيهاً فى أسعار تركيب التليفون الأرضى و880 فى الإمارات و1430 جنيهاً فى السعودية
كاريكاتير احمد دياب
55ألف دولار قيمة حكام 3 مباريات لبيراميدز
أسطورة «روزاليوسف»
حق المصريين فى حياة كريمة واجب وطنى

Facebook twitter rss