صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ أسوان الجديد يكرم المحافظ السابق

30 ديسمبر 2015



أسوان ـ محمد الشريف


أقام اللواء مجدى حجازى حفل تكريم للواء مصطفى يسرى المحافظ السابق حيث أهداه المصحف الشريف ودرع المحافظة بحضور السفيرة أحلام عبد الجليل القنصل العام لجمهورية السودان والدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان واللواء عمر ناصر مدير أمن أسوان وأعضاء البرلمان ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية ورؤساء الهيئات والشركات ورجال الدين الإسلامى والمسيحى.
وأكد المحافظ الجديد أن تقاليد المؤسسة العسكرية العريقة تحتم علينا هذا التكريم خاصة أن اللواء مصطفى يسرى كان رفيق درب وكفاح وكنا نعمل طوال فترة خدمتنا فى القوات المسلحة فى سلاح واحد.
قال محافظ أسوان الجديد: إنه تم تنفيذ عملية التسليم والتسلم لجميع الملفات والقضايا الجماهيرية والخدمية حيث تم الاطلاع على الموقف الحالى لمختلف التحديات والمشاكل والمعوقات التى تعوق التنمية والجودة فى الخدمات والاستثمار وغيرها.
وكشف مجدى حجازى أنه سيجتمع قريباً مع نواب أسوان فى البرلمان الجديد، كما سيلتقى مع جميع فئات المجتمع الأسوانى، لا سيما الشباب للتكاتف معه من أجل نهوض هذه المحافظة العريقة لأنه لن يعمل إلا بأبناء أسوان.. وأشار المحافظ الجديد إلى أنه سيتم استبعاد أى عنصر أو قيادة فاسدة دون تردد يمكن أن تشكل أى إعاقة لمسيرة العمل التنفيذى بالمحافظةخاصة أن مكافحة الفساد ستأتى فى أولويات العمل العام له، مع تطبيق القانون على الجميع بعدالة ودون تميز،.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss