صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«مصر للطيران» تطرح 430 ألف مقعد حتى نهاية مارس المقبل

24 ديسمبر 2015



كتب - أحمـد سـند


أكد  شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة مستمرة فى تسيير جسرها الجوى إلى الأراضى المقدسة لأداء موسم عمرة هذا العام والذى بدأ منتصف شهر نوفمبر الماضى ويستمر حتى نهاية عمرة شهر رمضان المعظم.
وأضاف إن الشركة قامت بالتخطيط المبكر لرحلات العمرة لاستيعاب جميع الاعداد المتوقعة وتوفير السعة المقعدية اللازمة منذ بداية الموسم، حيث طرحت الشركة منذ بداية الموسم وحتى ختام عمرة المولد النبوى الشريف نهاية شهر مارس المقبل سعة مقعدية تستوعب نحو 430 ألف راكب على متن 2268 رحلة جوية تشمل رحلات عمرة وترانزيت وعمل خلال هذه الفترة بمعدل 1593 رحلة جوية إلى جدة و675 رحلة جوية إلى المدينة المنورة».
وأشار إلى أن الشركة على استعداد تام لتلبية جميع الطلبات المقدمة من الجهات المنظمة لموسم العمرة طوال العام، مؤكدا حرص  الشركة  على تذليل جميع  العقبات وتوفير وسائل الراحة الممكنة لضيوف الرحمن للاستمتاع بهذه الرحلة المباركة.
ومن جانبه أكد الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية أن موسم العمرة لا يقل أهمية عن موسم الحج من حيث الاستعدادات والترتيبات التى تقوم بها الشركة للتعامل مع كثافة التشغيل حيث تحرص الشركة على أداء مواسم ناجحة ومشرفة تليق باسمها وخبراتها.
وأوضح أن الشركة حريصة على الارتقاء بالخدمات التى يحصل عليها المعتمرون بدءاً من حجز تذكرة السفر وحتى انتهاء رحلتهم،  وأضاف: إن الشركة تكثف رحلاتها الجوية لاستيعاب الأعداد المتزايدة، كما أن رحلاتها تسير بشكل منتظم منذ بداية الموسم حيث نقلنا حتى الآن 73 الف راكب إلى الأرضى المقدسة على متن 403 رحلات جوية بمعدل299 رحلة جوية إلى جدة و104 رحلات جوية إلى المدينة المنورة.. واشار النحاس إلى أن الشركة تسير حالياً يومياً متوسط 10 رحلات جوية الى جدة و4 رحلات جوية إلى المدينة المنورة و3 رحلات جوية من برج العرب و3 رحلات جوية  من الأقصر يوم الأحد والأربعاء هذا بخلاف الرحلات الإضافية، هذا وقد بدأت الشركة فى تشغيل خط أسوان _ جدة بمعدل رحلتين فى الأسبوع قابلة للزيادة وفقا لسياسة العرض و الطلب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss